محمد الصيرفي: اشتقت إلى تجسيد أدوار الشر

نشر في 08-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يقرأ الفنان محمد الصيرفي راهنا مجموعة من النصوص المقدمة له من قبل عدد من المنتجين، للمشاركة في دورة رمضان المقبلة، ويطمح الصيرفي العودة من جديد إلى المشاركة في الأعمال الدرامية بعد انشغاله بالبرامج الكوميدية والمقالب في الفترة الأخيرة.

وأعرب الصيرفي، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادته الغامرة بالعروض التي تقدم له من قبل المنتجين، موضحا ان هذه الثقة يجب أن يتم منحها لجميع الفنانين بالكويت، مضيفا ان تقديمه الأعمال الدرامية يضيف المزيد إلى رصيده الفني، لاسيما ان الأدوار التي يقدمها يختارها بعناية تامة.

وأضاف: "في الفترة المقبلة أطمح أن أقدم أدوار الشر، كتلك الأدوار التي قدمتها سابقا في عدد من الأعمال الدرامية، أعتقد أن أدوار الشر لها ميزة عن الأدوار الأخرى، لاسيما انها تخرج الفنان من طبعه ومن شخصيته الحقيقية وتلبسه ثياب دور آخر، لاسيما أن معظمها تقدم الفنان بشكل مغاير، وربما يرفض المجتمع هذه النوعية من الأدوار".

وزاد: "لا يستطيع أي فنان أن يقدم هذه الأدوار إلا إذا كانت له موهبة من نوع خاص، والشيء الجميل أن النصوص المقدمة لي تتنوع بين أدوار الشر والطيبة والكوميديا، وهذا الأمر يفسح المجال لي لاختار العمل المناسب".

واعرب عن استعداده للمشاركة في برنامج جديد بفكرة جديدة، لكن بعد انتهائه من تصوير الأعمال الدرامية، مشددا على ان البرامج الكوميدية التي قدمها في الفترة السابقة قدمت له الكثير من الإضافة، واكتسب منها العديد من الخبرات، لذلك فإن مشاركته في تقديم برامج المقالب والكاميرا الخفية ستستمر ولن يتوقف عن ذلك في الفترة الحالية.

back to top