«الكهرباء»: قطع التيار في 4 مناطق للصيانة الأسبوع الجاري

نشر في 11-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2015 | 00:01
أعلنت وزارة الكهرباء والماء إجراءها الصيانة الدورية لبعض المحطات الثانوية في بعض مناطق "الظهر وأبو حليفة، والخيران، والنويصيب"، ما سيترتب عليه قطع التيار الكهربائي خلال القيام بأعمال الصيانة المختلفة خلال الأسبوع الجاري.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى إجرائها أعمال الصيانة الدورية اليوم الاثنين في منطقة الظهر بقطعة 5 للمحطة رقم 37، وفي منطقة أبو حليفة، بقطعة 17 للمحطة رقم 4، خلال الفترة من الساعة 6 والنصف إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

ولفتت إلى قيامها غدا الثلاثاء بإجراء الصيانة الدورية في منطقة الظهر بالقطعة رقم 4 للمحطة رقم 35، وفي منطقة أبو حليفة في القطعة رقم17 بالمحطة رقم 12 خلال الفترة من السادسة والنصف إلى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

وذكرت أن فرق الصيانة ستنتقل يوم الأربعاء إلى القطعة رقم 4 بمنطقة الظهر لإجراء الصيانة في المحطة رقم 33، وإلى القطعة رقم 40 بمنطقة أبو حليفة لإجراء الصيانة في المحطة رقم 15 خلال الفترة من السادسة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف.  وبينت أن أعمال الصيانة ستختتم خلال الأسبوع الجاري في منطقتي الظهر وأبو حليفة في القطعتين 4 و16 بالمحطتين 28 و18 يوم الخميس المقبل خلال الفترة من السادسة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

الخيران والنويصيب

وفي سياق متصل، أشارت الوزارة إلى إجراء الصيانة الدورية اليوم وغدا وبعد غد في منطقة الخيران بالقطع 4، و5، و6، و7 من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرا.

وأوضحت أن فرق الصيانة ستجري كذلك أعمالها في منطقة النويصيب على مدار ثلاثة أيام بالقطع 8، و9، و10، و11، من الساعة السادسة إلى الساعة الحادية عشرة والنصف.

back to top