«الكهرباء»: تدوير مرتقب بين الوكلاء

نشر في 06-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2015 | 00:01
كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء عن تدوير مرتقب في صفوف الوكلاء المساعدين بالقطاعات خلال الأيام القليلة المقبلة، مرجحة أن يصبح المهندس محمد الشرهان مدير إدارة شبكات التوزيع حاليا وكيلا مساعدا لنفس القطاع بعد موافقة مجلس الوزراء، وأن يُسنَد قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية إلى المهندس جاسم اللنقاوي الذي يشغل حاليا منصب الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع.

وقالت المصادر إنه من المرجح أيضا إسناد قطاع تشغيل وصيانة المياه بالأصالة إلى المهندس خليفة الفريج بدلا من قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية حيث يتولى حاليا قطاع تشغيل وصيانة المياه بالإنابة منذ خلو المنصب بترقي المهندس محمد بوشهري وكيلا للوزارة.

وأضافت المصادر أن هذا التدوير المرتقب يأتي حرصا على تسيير مجريات العمل داخل قطاعات الوزارة بما يحقق المزيد من التطوير والتحديث الفني والإداري وسد المواقع الشاغرة بكفاءات لها خبرات كبيرة داخل قطاعات الوزارة.

من جهة أخرى، تتعاقد الوزارة قريبا على توريد وتركيب كيبلات أرضية جهد 132 كيلوفولتاً وكيبلات ضوئية في مناطق متفرقة من البلاد (المرحلة الثانية) بكلفة إجمالية قدرت بـ12.540 مليون دينار.

back to top