داود يتابع لقاء لبنان والأردن والمشعان رفع تقريره لمعلول

نشر في 27-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الأزرق يغادر إلى تركيا على دفعتين
رفع المدرب المساعد محمد المشعان تقريراً مفصلاً حول لقاء لبنان وسورية الودي إلى الجهاز الفني يتضمن أبرز سلبيات وإيجابيات المنتخب اللبناني، في حين تقرر حضور المدرب المساعد نادر داود لقاء لبنان والأردن بعد غدٍ.

أسند الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول مهمة متابعة مباراة المنتخب الأردني ونظيره اللبناني التي ستقام مساء بعد غد في العاصمة الأردنية عمان إلى المدرب المساعد نادر داود من خلال مدرجات استاد الملك عبدالله الثاني، لوضع المنتخب اللبناني تحت المجهر مجدداً، للوقوف على مستوى لاعبيه الفني والبدني، وأبرز سلبياتهم وإيجابياتهم في الفترة الحالية، والطريقة التي يعتمد عليها مدربه الجديد المونتينغري ميدوراج رادولفيتش، والاختلاف الذي طرأ على الفريق بعد توليه المهمة خلفاً للمدرب الإيطالي جيانيني، ومن المقرر أن تشهد المباراة المقبلة وفقاً لوسائل الإعلام اللبنانية مشاركة جميع محترفي الفريق.

يذكر أن منتخبنا سيواجه منتخب لبنان في 11 يونيو المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

تقرير المشعان

وفي سياق متصل، رفع المدرب المساعد محمد المشعان تقريراً لمعلول حول المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي بين المنتخبين السوري واللبناني، والتي انتهت بتعادلهما بهدفين لمثلهما.

تواجد المشعان في بيروت قبل المباراة بساعات ونجح في دخول ملعب صيدا الذي أقيمت عليه المباراة على الرغم من إقامتها بسرية تامة، وشهدت غياباً جماعياً لمحترفي لبنان.

كما نجح الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بالحصول على تسجيل للمباراة عن طريق أحد عشاق الأزرق والذي أهداه للجهاز الفني، ومن ثم سيتابع "الجهاز" خلال المعسكر الذي سيدخله الفريق التسجيل بصحبة اللاعبين غير مرة.

المغادرة على دفعتين

إلى ذلك، تقررت مغادرة الوفد على دفعتين إلى تركيا للدخول في معسكر تدريبي بمدينة إسطنبول خلال الفترة من 28 الجاري حتى 8 يونيو المقبل.

وسيغادر الجهازان الفني والإداري ولاعبي العربي وكاظمة والسالمية والجهراء بالإضافة إلى نواف الخالدي وعامر المعتوق وسلطان العنزي من القادسية بجانب المحترفين مساعد ندا وحسين فاضل في السادسة من فجر غد الخميس، على أن يغادر لاعبو القادسية والكويت صباح بعد غد الجمعة، على أن يخوض الفريق في اليوم ذاته تدريبه الأول في المعكسر بحضور جميع اللاعبين.

ومن جهة أخرى، تقرر بشكل نهائي أن يغادر معلول الدوحة متوجهاً إلى إسطبنول غداً الخميس للحاق بالوفد هناك، بعد أن كان من المقرر وصوله إلى الكويت أكثر من مرة لكن محاولاته في الوصول باءت بالفشل بسبب عدم الانتهاء من تجديد جواز سفره ونقل إقامته في قطر ومن ثم تعذر الحصول على تأشيرة دخول الكويت.

إنهاء المعسكر والتدريبات

وكان الجهازان الفني والإداري قد قررا إنهاء معسكر جميرا المسيلة عقب انتهاء تدريب أمس، باعتبار التدريب هو الأخير قبل المغادرة إلى تركيا، ورأى الجهازان منح اللاعبين راحة من التدريبات الأربعاء نظراً إلى المجهود الذي بذلوه على مدار سبعة أيام من التدريب دون توقف، بالإضافة إلى ضرورة تواجد اللاعبين في مطار الكويت الدولي في الثالثة من صباح فجر غد الخميس، ومن ثم ضرورة خلودهم إلى النوم في ساعة مبكرة اليوم.

اللاعبون والجهاز يحتفلون بعقد قران الفاضل

احتفل الجهازان الفني والإداري واللاعبون بعقد قران زميلهم طلال الفاضل الذي عاد للمشاركة في التدريبات مجدداً والتي أجريت في الساعة السابعة من مساء أمس الأول على استاد ثامر في نادي السالمية، ولاقى إصرار اللاعب على المشاركة في التدريبات والمغادرة إلى معسكر تركيا مع الفريق رضا وتقدير الجهاز الفني، مما يؤكد الروح العالية التي يتحلى بها جميع اللاعبين من دون استثناء في المرحلة الحالية، والتي سيكون لها مردود إيجابي على الفريق في الفترة المقبلة.

back to top