سناء القطان تبحث عن أدوار البطولة

نشر في 27-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2015 | 00:01
No Image Caption
كشفت الفنانة سناء القطان عن رضاها التام لما قدمته في العام الماضي، بعد مشاركتها لأول مرة في الساحة الفنية، معبرة عن سعادتها الغامرة بعد بزوغ نجمها، لاسيما بعد مشاركتها في رمضان الماضي مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

 وأوضحت القطان أنها تستعد في العام الجديد للمشاركة بأكثر من عمل فني لدورة رمضان المقبلة، وأنها لن تقبل بأقل من أدوار بطولة أو رئيسة في تلك الأعمال، لاسيما أنها تقوم بدراسة كل خطوة تقدم عليها في الوسط الفني، وتعمل دائماً على انتقاء الأدوار التي تشارك بها في الدراما.

 وتابعت: «استطعت من خلال هذا العام معرفة الكثير من الأشخاص المقربين بالنسبة لي على حقيقتهم الكاملة، وسأحاول تجنب كل حاقد وحاسد في المستقبل، وأتمنى أن يحقق الله لي كل أمنياتي في هذا العام. أتوقع أن يكون العام الجديد أفضل من الماضي بكل ما فيه».

يذكر ان القطان تستعد لتصوير دورها في مسلسل «عبث» الفترة المقبلة، وهو من إنتاج محمد حسين وإخراج مناف عبدال وبمشاركة كوكبة من الفنانين. وتشارك القطان فيه بشخصية جديدة بعيدة عما قدمته في السابق، لكونها تتطلع دائماً لجذب الانتباه من خلال الشخصيات التي تقدمها على الساحة الفنية.

على صعيد متصل، انتهت القطان قبل فترة وجيزة من تصوير دورها في مسلسل «بقايا ألم» للمؤلف خالد الفضلي والمخرج مناف عبدال. ويطرح المسلسل فكرة جديدة، ويناقش مجموعة مهمة من قضايا المجتمع الكويتي، وستجسد من خلاله دور فتاة متسلطة تتحكم بزوجها وتنتقم من أهله من خلال افتعال الكثير من المشاكل.

back to top