العماني يجدد تعاونه مع فارس والرباعي

نشر في 18-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-03-2015 | 00:01
 يستعد الفنان يوسف العماني للتعاون مع مجموعة من الفنانين في الوطن العربي في الفترة المقبلة، بحيث يصيغ العماني ألحان أغنية "أصعب اللحظات" للفنانة المصرية آمال ماهر، ويُجدد تعاونه مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس من خلال عدد من الأعمال الغنائية، منها أغنية "ماياني النوم" وأغنية أخرى سيكشف عنها التفاصيل في الفترة القادمة.

 من جانبه، أعرب العماني عن سعاته الغامرة بعد أن ارتبط اسمه كثيراً بالنجم التونسي صابر الرباعي، وكشف عن اشتراكه من جديد مع الرباعي في عدد من الأعمال الغنائية.

 وأضاف: "أسعد كثيراً حينما أتعاون مع مثل هذه الكوكبة من النجوم في الوطن العربي، وأشعر بأن الوقت حان للدخول في المزيد من الأعمال الغنائية مع المزيد من الفنانين الكبار في الوطن العربي، وبالحقيقة هذا الأمر أكثر ما يشغلني في الفترة الحالية".

يذكر أن العماني طرح قبل عدة أيام "سينغل" خاصا بمناسبة عيد الأم حصل على إعجاب شريحة كبيرة من المستمعين، وأثار الكثير من الضجة في مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن طرح الأغنية لم يتجاوز أسبوعا، وتتحدث كلمات الأغنية عن فضل الأم ممزوجة بالكثير من الأحاسيس المرهفة التي عودنا العماني تقديمها في كل عمل فني يطرحه أو يشرف على ألحانه.

back to top