الجهراء يفاضل بين ثلاث دول لاستضافة معسكره في يناير

نشر في 25-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2014 | 00:01
الفريق استأنف تدريباته أمس استعداداً للصليبيخات
يفاضل جهاز كرة القدم بنادي الجهراء بين ثلاث دول هي الامارات ومصر وتركيا، وذلك لاختيار الأنسب منها لاستضافة معسكر الفريق الاول لكرة القدم في يناير المقبل.

 ويأتي هذا المعسكر في إطار استعداد الفريق لمشاركته الخارجية في بطولة دوري ابطال الخليج، اضافة الى استئناف المنافسات المحلية التي ستتوقف أواخر ديسمبر المقبل 40 يوما لإعطاء المجال أمام الأزرق للتحضير والمشاركة في كأس آسيا في النسخة المقبلة التي تستضيفها استراليا.

وبحسب مصادر مقربة من الجهاز الاداري بالفريق الجهراوي فإن العاصمة المصرية هي اقرب الاماكن الثلاثة لاستضافة معسكر الفريق، إذ يرى الجهاز أنها أكثر مناسبة لإقامة المعسكر لضمان توفير مباريات ودية قوية بها.

استئناف التدريبات

ومن جانب آخر، استأنف الفريق تدريباته مساء امس على ملعبه باستاد مبارك العيار تحت قيادة المدرب المونتنيغري ميودراغ رادلوفيتش الذي أعطى اللاعبين راحة سلبية يوما واحدا إثر مشاركتهم في مواجهة الفريق الرديف الاخيرة مع التضامن في الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما.

ويستعد الجهراء لاستئناف مبارياته في دوري فيفا بعد فترة التوقف الاخيرة باستضافة الصليبيخات يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر ان يجتمع الجهازان الفني والاداري مساء اليوم لبحث استعدادات الفريق لهذه المواجهة ورؤية مدى امكانية تنظيم معسكر داخلي للاعبين في احد الفنادق المحلية مدة ليلتين لاعدادهم وتهيئتهم نفسيا لهذه المواجهة في ظل فشل الفريق في لعب مباريات ودية حلال الفترة الماضية.

back to top