مان يونايتد واثق من التجديد لدي خيا

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يبدو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي واثقاً من التمديد لحارسه الأساسي ديفيد دي خيا، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو 2016، وفقا لما قالته وسائل اعلام محلية امس الاول.

وقالت شبكة «بي بي سي»، نقلا عن مصادر من داخل النادي، إنهم «واثقون» بخصوص عدم وجود أي مشكلات في مسألة التجديد للحارس (24 عاما) الذي انتقل للـ»شياطين الحمر» قادما من أتلتيكو مقابل 23 مليون يورو.

وكانت صفقة دي خيا جعلته أغلى حارس في تاريخ الدوي الإنكليزي الممتاز وثالث أغلى حارس في العالم بعد الإيطالي جانلويجي بوفون (41 مليون يورو) والألماني مانويل نوير (24 مليون يورو).

وكان دي خيا محل اشادة من الجميع هذا الأسبوع، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في فوز فريقه على ليفربول بثلاثية نظيفة في الدوري.

يشار إلى أن اللاعب حصل في نوفمبر الماضي على جائزة أفضل لاعب في الشهر مع ناديه، وهي سابع مرة ينال فيها هذا الشرف منذ وصوله للـ»ريد ديفلز» في صيف 2011.

وقال روني، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر «بالنسبة لي، دي خيا هو أفضل حارس في العالم»، مشيرا إلى أن زميله في الفريق كان «رائعا بشكل لا يصدق» في مواجهة ليفربول هذا الأسبوع والتي فاز بها «الشياطين الحمر».

(إفي)

back to top