«الكهرباء» تبدأ حملة الترشيد لصيف 2015 غداً

نشر في 17-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 17-05-2015 | 00:01
بوشهري: المهندسة الكويتية أثبتت أنها «أخت الرجال»
أعلن الوكيل المساعد للتنسيق والمتابعة بوزارة الكهرباء والماء، يوسف العجيل، أن الوزارة ستبدأ اعتبارا من غد الاثنين فعاليات حملة ترشيد الكهرباء والماء لصيف ٢٠١٥، داعيا المواطنين والمقيمين إلى مساندة الوزارة في حملتها المتوقع أن تستمر طوال أشهر الصيف.

وقال العجيل، في تصريح صحافي، إن الحملة تستهدف شرائح المجتمع الكويتي كافة من خلال محاور عدة متنوعة، بغية إيصال رسائل توضح أهمية نعمتي الكهرباء والماء، متمنيا من جميع المواطنين والمقيمين المساهمة في هذا العمل الوطني.

وأضاف، أن موضوع الكهرباء والماء مسألة عامة، وتحتاج الى توعية اجتماعية لجني نتائج ايجابية تساعد في تأمين وصول هاتين الخدمتين الى جميع المستهلكين، موضحا أن الترشيد وعدم الإسراف حض عليهما ديننا الحنيف ورسولنا الكريم.

وقدم العجيل الشكر لجميع وزارات الدولة ومؤسساتها، إضافة الى المواطنين والمقيمين الذين تجاوبوا مع دعوات الوزارة المتكررة إلى الحفاظ على نعمتي الكهرباء والماء.

وأشار إلى أن الحملة التي ستنطلق غدا ستضع المواطن شريكا أساسيا معها، باعتبار أن الحملة تهدف في النهاية إلى خدمة الوطن وإعلاء مصلحته العليا.

أخت الرجال

من جانب لآخر أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء، المهندس محمد بوشهري، أهمية تشجيع العنصر البشري وتنمية مهارته وقدراته، وحثه على القيام بواجباته الوظيفية على أكمل وجه.

وقال بوشهري، خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر المهندسات العاملات في قسم المكثفات (الباور فاكتور) للاطمئنان على سير العمل وما تم إنجازه منذ بدء هذا المشروع، إن هؤلاء المهندسات اللائي يعملن في تركيب أجهزة معامل تحسين القدرة أثبتن كفاءتهن وقدرتهن على التحمل وتحدي ظروف العمل المختلفة.

وتابع: إن المهندسة الكويتية أثبتت بالفعل أنها «أخت الرجال»، لافتا إلى أن فريق العاملات في هذا المشروع قطع شوطا كبيرا في تلك الأعمال، وهذا من شأنه أن يريح الشبكة خلال السنوات المقبلة، حيث تعمل هذه الأجهزة على تقليل الفاقد الكهربائي من الشبكة.

back to top