الجلاوي لـ الجريدة•: «وديان» تطرح «occasion plus» في فبراير

نشر في 13-01-2015 | 00:02
آخر تحديث 13-01-2015 | 00:02
«لديها فريق يتمتع بكفاءة عالية وقادر على مواكبة الجديد في عالم الإعلان»
قال نوار غزاوي إن «الموزعين العرب» استطاعت بفترة قصيرة أن توفر الظروف المناسبة لنجاحها، من خلال إدارة استطاعت أن توظف كوادرها بذكاء.

كشف رئيس مجلس إدارة شركة وديان للنشر والتوزيع سعد الجلاوي عن طرح الشركة لمشروعها الجديد «occasion plus» ويتمثل بفكرة إعلانية لمجموعة شركات داخل الكويت لديها وكالات لماركات عالمية كالسيارات، والعطور والماكياج، والأثاث، بالإضافة إلى العيادات الطبية، والبنوك، والمطاعم، والمجوهرات.

وقال الجلاوي في لقاء خاص مع «الجريدة» ان العدد التجريبي سيصدر خلال شهر يناير الجاري، في حين يصدر العدد الأول بشكل رسمي خلال شهر فبراير المقبل، وبعد هذا التاريخ سوف يصدر عددان في كل شهر لمغلف occasion plus وسوف يحتوي المغلف على 15 كوبونا إعلانيا.

وأوضح أن الشركة تقوم بتصميم إعلاني لأي منتج ترغب الشركات بالإعلان عنه للمستهلك بطريقة حديثة جدا، كما قامت بتصميم مغلف بداخله مجموعة من الإعلانات للمنتجات، بالإضافة إلى كوبونات خصومات تابعه للشركة المعلنة وسيكون الخصم حاملا هذا الكوبون، لافتاً إلى أن الشركة لديها فريق كامل ويتمتع بكفاءة عالية وقادر على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الإعلان والتسويق.

كادر مدرب

من جانبه، قال المدير العام للشركة نوار غزاوي، ان شركة الموزعين العرب هي المختصة بتوزيع مغلف occasion plus وتوزيع أي «بروشور» إعلاني على جميع المناطق داخل دولة الكويت، إذ تمتلك باصات حديثة للتوزيع، ولديها كادر مدرب بشكل يستطيع التوزيع بسرعة وحرفية عاليه بأقل وقت ومجهود، مؤكداً أنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة من عمرها أن تخلق الظروف المناسبة لنجاحها وكان وراء هذا النجاح إدارة استطاعت أن توظف كوادرها بكل ذكاء ووفق خطة عمل تم وضعها بعناية كبيرة للوصول الى الأهداف المطلوبة.

وأفاد المستشار الإعلامي مدير التسويق لشركة وديان للنشر والتوزيع تامر عفت بأن الشركة تمتلك عدة جوانب من الناحية الإعلانية والتسويقية منها: دعاية وإعلان، وتصميمات غرافيك وفوتوشوب، وتسويق وتوزيع، وطباعة، ومواد دعائية، والإنتاج الإعلامي وهو قسم خاص بإنتاج الإعلانات المرئية والمسموعة وبرامج التلفزيون، مشرا الى أن الشركة لديها تعاقدات مع فريق على أعلى مستوى من المصورين، والمخرجين، والمونتير، والمونتاج، إضافة إلى أننا نمتلك وحدة تصوير كاملة فيديو وفوتوغرافي.

تنظيم المعارض

واوضح عفت أن الشركة تقوم بتنظيم المعارض والمؤتمرات وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للحدث من قواطع ونقاط كهرباء، وطاولات وخدمات السيرفرز، وتهيئة وتوفير الديكور المناسب وتصميم البنرات وتوفير الأجهزة الالكترونية والإضاءة المناسبة.

وذكر أن الشركة تقدم استشارات إعلامية وخططا دعائية لأي شركة تود أن تطور كادرها الإعلامي من حيث تقديم شرح مفصل للحملات الدعائية والتسويقية وإضافة إلى تقديم اقتراحات دعائية تتناسب مع نشاط العميل وتملي عليه بالأفضل لشركته وللوصول إلى الصورة المرجوة.

وقال ان «شركتنا تتطلع بالمستقبل بأن نكون المسؤولين على فعاليات مهرجان هلا فبراير، لأن لدينا جميع المقومات والكادر والأجهزة والخطط لكي نصل إلى ما نتطلع إليه، وندرس حاليا امكانية طرح شاشات عرض دعائية لم يسبق لأحد بالكويت أن استخدمها».  

«وديان» في سطور

تأسست شركة وديان في 23 أكتوبر 2012 وانطلقت بالسوق الكويتي بعدة أنشطة دعائية وتوزيع المهام الإعلانية وحملات الدعاية والإعلان والخدمات الاستشارية والإعلامية والنشاط الإعلاني نيابة عن الشركات والمكاتب والمؤسسات المختلفة.

ولدى الشركة فريق عمل يقوم بالسعي الحثيث للوصول بالعميل إلى المستوى الأفضل، وذلك بالإبداع في التعريف بالعميل والخدمات التي يقدمها وتعزيز صورته في أذهان المجتمع وزيادة مبيعاته، وهذا هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه الشركة.

back to top