العربي يستأنف تدريباته استعداداً للقاء الكويت

نشر في 27-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2014 | 00:01
No Image Caption
يواصل فريق العربي استعداداته الاعتيادية اليومية للقاء المرتقب بعد غد مع الكويت، في الجولة التاسعة من دوري فيفا لكرة القدم.

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته اليومية مساء امس على استاد صباح السالم، بعد توقفها مدة يوم كراحة سلبية منحها مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك للاعبيه، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة كاظمة الاخيرة في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد لكرة القدم التي امتدت ١٢٠ دقيقة.

ويستعد الاخضر حاليا لمواجهة مضيفه الكويت بعد غد، في انطلاق منافسات الجولة التاسعة لدوري فيفا، اذ يتصدر الاخضر الترتيب برصيد ٢١ نقطة، متفوقا على وصيفه الابيض بفارق نقطة.

من جانبه، اكد مدير الفريق عبدالعزيز المطوع صعوبة هذه المواجهة لقوة الفريقين وسعيهما لاحكام قبضتهما على صدارة الدوري، مشيرا الى ان الاخضر جاهز لمثل هذه المواجهات، وسيعمد الى اللعب بأسلوبه وطريقته الاعتيادية في سعيه الى الفوز وكسب النقاط الثلاث.

واوضح المطوع ان العربي سيخوض المباراة مكتمل الصفوف بعودة جميع مصابيه باستثناء نجم خط الوسط خلف احمد خلف الذي سيغيب بداعي الايقاف وسيعود في الجولة العاشرة.

مواجهة الجهراء

وعن نتاج قرعة الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، التي وضعت العربي في مواجهة الجهراء، والكويت مع القادسية، افاد المطوع بأن الاخضر يحترم جميع خصومه مهما كانت الهوية، فوصول اي فريق لهذا الدور دليل قوة له وقدرته على مواجهة اي خصم، متمنيا ان يقدم فريقه افضل العروض لعبور هذا الدور ومن ثم الفوز باللقب.

المدرب بونياك

من جانب آخر، اوضح المطوع أن اتحاد الكرة لم يطلب الاستعانة بخدمات مدرب العربي بونياك، للاشراف على تدريب الازرق في كأس آسيا خلال يناير القادم.

وقال: «لم يصلنا اي كتاب رسمي حول ذلك حتى عصر امس، وفي حال تلقينا هذا الطلب رسميا فإن القرار سيعود لمجلس الادارة، وله حرية القبول او الرفض».

back to top