فريقا «GUST» و«Kilaw» إلى نهائي بطولة دوري المناظرات

نشر في 10-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2015 | 00:01
No Image Caption
تأهل فريقا جامعة الخليج (GUST) "طلاب" وكلية القانون الكويتية العالمية (Kilaw) "طلاب"، وسط تنافس حماسي، لنهائي بطولة دوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي بنسخته الثالثة، بعد تجاوزهما مرحلة ما قبل النهائي بالتغلب على فريقي الجامعة العربية المفتوحة (طالبات) وجامعة الكويت (طلاب).

وانتهت المراحل الأولى ومرحلة ما قبل النهائي صباح أمس، في مبنى عمادة شؤون الطلبة بالشويخ، وسيتم عقد المرحلة النهائية للبطولة 23 الجاري، تحت رعاية مدير جامعة الكويت.

من جانبها، أكدت رئيسة اللجنة العليا للبطولة مكية الصايغ أن البطولة أثبتت أهميتها من خلال الإقبال الطلابي وحرص مؤسسات التعليم العالي على التواجد، لافتة إلى أن عدد مؤسسات التعليم العالي المشاركة بلغ 14 فريقا، من 8 مؤسسات تعليمية، هي جامعة الكويت، الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، كلية بوكسهل للبنات، كلية القانون الكويتية العالمية، الجامعة الاميركية، الكلية الأسترالية، الجامعة العربية المفتوحة.

وبينت الصايغ ان نهائي البطولة سيقام 23 الجاري، تحت رعاية مدير جامعة الكويت، مشيرة إلى أن الطلبة تميزوا وأبدعوا في البطولة، حيث أثبت كل فريق مهاراته وقدراته في فن الخطابة والكلام واحترام الآخرين، مؤكدة ان "الاقبال على المشاركة والمبادرة والاستعداد والتمسك بفنون الكلام واحترام الرأي الآخر هو هدفنا الذي نسعى إليه".

back to top