العربي يستضيف الأهلي المصري في مباراة ودية جماهيرية

نشر في 12-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2014 | 00:01
يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي العربي نظيره الأهلي المصري في مباراة ودية يخوضها الفريقان بدون نجومهما الدوليين لارتباطهم مع منتخبات بلادهم.
يستضيف استاد صباح السالم بالنادي العربي في التاسعة من مساء اليوم المباراة الجماهيرية الودية، التي تجمع بين فريقي العربي وضيفه نادي القرن في افريقيا الاهلي المصري احتفالا بإنشاء القلعة الحمراء اول أكاديمية بالكويت ومن المتوقع ان تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وتأتي هذة المواجهة بمثابة استعداد للاخضر لاستئناف النشاط المحلي لحين انتهاء مشاركة منتخبنا في بطولة كأس الخليج بالرياض، كما انها تجهيز للمهمات القادمة للضيف المصري الذي سيلتقي بجماهيره للمرة الاولى هذا المساء وذلك منذ اقرار اقامة مباريات الدوري المصري بدون جمهور بسبب الاوضاع الامنية في مصر.

وتتعطش الجالية المصرية لرؤية فريقها المفضل مساء اليوم ومن المنتظر حضورها بكثافة حيث اعطت لها اللجنة المنظمة نصيب الاسد في مقاعد الملعب بواقع الثلثين فيما تصر الجماهير العرباوية كعادتها على الحضور ودعم فريقها في المباريات الرسمية والودية، كما ان المباراة متوقع لها ان تحقق نسبة مشاهدة عالية في ظل حرص المنظمون على عدم بيع حقوق البث لقناة واحدة بشكل حصري واصرارها على عرضها في عدة قنوات كويتية ومصرية وخليجية.

 ووصل الاهلي الى البلاد ظهر امس بوفد بلغ 40 شخصا شمل اللاعبين والجهازين الفني والاداري والطاقم الطبي بخلاف الاعلاميين العشرة المرافقين له، بالاضافة الى رئيس البعثة عضو مجلس الادارة عماد وحيد ومدير الكرة وائل جمعة الذين وصلوا الى البلاد ظهر الاثنين.

وحضر الاهلي بدون نجومه الدوليين الخماسي حسام غالي ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمود حسن ووليد سليمان لالتحاقهم بمنتخب الفراعنة، وسيفتقد الاهلي في المباراة خدمات عمرو جمال وصلاح الاثيوبي ومحمد ناجي جدو بسبب الاصابة.

وقد اجرى الفريق الاحمر مرانا وحيدا على ملعب المباراة على ان يغادر البلاد يوم غد في الثانية ظهرا.

من ناحيته، يعتبر مدرب الاخضر الصربي بوريس بونياك هذه المواجهة خير اعداد للفريق في فترة توقف النشاط المحلي، اذ يصر على اعطاء الفرصة كاملة لجميع اللاعبين في مباراة ستكتسي بالطابع الرسمي والجدية لسمعة الفريقين كما انه سيعطي الفرصة لبعض لاعبي الرديف للبروز امام فريق كبير واكتساب الخبرة.

ويغيب عن العربي مساء اليوم الخماسي الدولي علي مقصيد وعبدالعزيز السليمي وطلال نايف والحارسان حميد القلاف وسلمان عبدالغفور المتواجدون مع وفد الازرق بالرياض، بالاضافة الى الثلاثي المحترف الاردني احمد هايل والسوريين محمود المواس واحمد الصالح المنضمين الى منتخبات بلادهم  بينما سيقود مواطنهما فراس الخطيب خط هجوم الفريق.

back to top