ديوكوفيتش: أبوتي لم تغير أهدافي المهنية

نشر في 03-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2015 | 00:01
No Image Caption
أوضح نوفاك ديوكوفيتش أن الجانب المهني من حياته لم يتغير كثيراً بعد الزواج ومولد ابنه الأول هذا العام، كما أبدى إعجابه بالنجم الإسباني نادال الذي وصفه بـ«المذهل».
قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، إن الزواج ومولد ابنه الأول في 2014 "منحا معنى جديدا" وسعادة لحياته، ولكنهما لم يغيرا هدفه المهني.

وصرح ديوكوفيتش في مقابلة لصحيفة (بوليتيكا) الصربية "عام 2014 كان الأفضل في حياتي. لقد كونت أسرتي. أشعر أنني أكثر اكتمالا. أنا سعيد لدرجة أنه من الصعب أن أعبر عن مدى سعادتي أو أوصفها".

وأشار إلى أن زوجته يلينا ديوكوفيتش تعد بالنسبة إليه "سندا وحبا وسعادة"، وأن علاقتهما أصبح لها "معنى آخر" بميلاد ابنهما.

وكان ديوكوفيتش ويلينا تزوجا في يوليو الماضي بعد علاقة استمرت أكثر من ثمانية أعوام وفي أكتوبر الماضي ولد ابنهما الأول ستيفان.

وقال ديوكوفيتش الذي سيشارك خلال الأيام المقبلة في بطولة أبوظبي الاستعراضية التي فاز بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة "الجانب المهني من حياتي لم يتغير كثيراً، أتدرب كما في السابق وأكرس نفسي للعب والالتزامات والاستعدادات. في الملعب أجعل كل تركيزي ينصب على التنس".

واستعرض ديوكوفيتش أهدافه المهنية لـ2015 والتي تكمن في الفوز ببطولة رولان غاروس، وهي بطولة الغراند سلام الوحيدة التي لم يفز بها، والحفاظ على صدارته للتصنيف العالمي على مدار العام.

يمتدح الماتادور نادال

وعلى صعيد آخر، امتدح الإسباني رافائيل نادال الذي وصفه بأنه "مذهل" في بطولة رولان غاروس التي توج بها تسع مرات، مبرزا صعوبة تحقيق هذا الرقم القياسي.

وقال "رغم أن نادال واجه مشكلات صحية، أثق في أنه سيكون مستعدا لتقديم أقصى جهد العام الجديد، وأنه سينافس مجددا على لقب رولان غاروس، سيكون تحديا جديدا كبيرا بالنسبة له، ولكنني سأكافح من أجل التتويج بهذه البطولة".

وأضاف "نادال رمز للرياضي الاستثنائي الذي يعيش من أجل الانتصارات والمنافسة والكفاح في الملعب. هذه الشخصية جعلته دائما في القمة رغم كل المشكلات التي واجهها".

وتابع "كان كثيرون سيتراجعون ولكن ليس رافا، فهو دائما ما يجد طريقة للمضي قدما وتجاوز العقبات والتحسن".

(إفي)

back to top