الكاظمي يشكر راكان النصف لحله أزمة أسرة الخطيب

نشر في 05-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2014 | 00:01
No Image Caption
نجح عضو مجلس الأمة راكان النصف في حل أزمة دخول أسرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم السوري فراس الخطيب، وقال علي الكاظمي نجل رئيس النادي إن "إقامة عائلة فراس الخطيب صفحة وانطوت، كل الشكر للنائب راكان النصف للمجهود الجبار ويشكر عليه".

جاء ذلك في اشارة من الكاظمي لانتهاء أزمة الخطيب، واقامة عائلته في الكويت، بعد أن ظلت عالقة في تركيا نظرا للأحداث الدائرة حاليا في سورية، الأمر الذي أرهق اللاعب الخطيب لدرجة جعلته يفكر في الرحيل عن النادي العربي والكويت أملا في الالتقاء بأسرته.

واصدرت وزارة الداخلية رسميا تأشيرة دخول لأسرة الخطيب التي تقيم في تركيا حاليا، بعد جهود جبارة من النائب النصف، لاسيما ان دخول السوريين الى الكويت يتطلب شروطا خاصة وصعبة في الوقت الحالي.

من جانبه، ثمن الخطيب خطوة إدارة النادي العربي، وحرصها على تذليل العقبات التي تواجه اللاعبين، مشيدا بموقف النائب النصف وسعيه الدؤوب لإنهاء هذه المشكلة، "التي كانت تشكل هاجسا كبيرا بالنسبة لي".

واضاف الخطيب ان الشكر موصول لمؤيد شهاب لاعب العربي السابق، وجميع من سانده خلال الفترة الماضية، مؤكدا انه لن يدخر جهدا مع زملائه لاسعاد جماهير العربي هذا الموسم.

back to top