ارتوميو ينفي البحث عن بديل لإنريكي

نشر في 11-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2015 | 00:01
نفى رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ما تردد حول بحثه عن بديل لمدرب الفريق لويس إنريكي، بعد اجتماع له مع نجم البرشا ليونيل ميسي.

ووفقا لما أكدته قناة (تي في 3)، اجتمع بارتوميو مع ميسي بعد لقاء برشلونة وإلتشي الخميس الماضي بالدور الـ16 من كأس الملك والذي انتهى بفوز الكتالوني بخماسية نظيفة، وأبدى له دعمه في خلافه مع المدرب لويس إنريكي وهو الأمر الذي نفاه بارتوميو قائلا "إنه خبر ليس صحيحا بالمرة. ونعم صحيح انني ذهبت لغرفة ملابس اللاعبين وهنأتهم بالفوز"، نافيا اجتماعه مع ميسي على الأخص.

كما نفى أمس الاول الجمعة رئيس البرشا الذي يوجد في نيويورك للمشاركة في إطلاق حملة (1 في 11) الخيرية بمقر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) بنيويورك من أجل تعليم الأطفال المهمشين، شائعات انتقال ميسي لتشيلسي لأن الأرجنتيني "سعيد ومسرور بوجوده في صفوف البرشا".

وأكد بارتوميو انه "منذ بضعة أشهر كان باريس سان جيرمان والآن تشيلسي... (ميسي) هو أفضل لاعب في العالم ومن الطبيعي اهتمام الناس به. لكن ميسي يلعب بالبرشا منذ 13 عاما وهو سعيد ومتحمس".

وبذلك بدد بارتوميو شائعات تداولتها الوسائل الإعلامية الأسبوع الماضي في تصريحات صحافية له عقب إطلاق الحملة الخيرية التي قدمتها مؤسسة برشلونة واليونيسيف ومؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، والتي يقودها ميسي، ولاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز، بنيويورك لجمع التبرعات من أجل تعليم الأطفال المهمشين في بنغلادش وإندونيسيا ونيبال.

 (إفي)

back to top