الحجي افتتحت المعرض الهندسي لـ«البترول»

نشر في 20-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-05-2015 | 00:01
No Image Caption
تخللته مشاركة 106 مشاريع لطلبة الكلية
نظمت كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت المعرض الهندسي الثامن والعشرين برعاية وزير التربية والتعليم العالي، د. بدر العيسى، وحضور مديرة الجامعة بالانابة، د. حياة الحجي، والامين العام لادارة شؤون المرافق، آدم الملا، ومن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، د. سلام العدلاني.

وتخلل المعرض عرض 106 مشاريع لخريجي الكلية من اقسامها السبعة، قدمها ما يقارب من 450 طالبا وطالبة.

وأكدت الحجي، خلال افتتاح المعرض، ان المشاريع الهندسية المعروضة متنوعة وتدعو للفخر، قائلة: «شخصيا أشعر بالفخر لكوني كويتية، ولأنني انتمي لجامعة الكويت، التي تلقيت تعليمي الجامعي بها، وتوليت فيها العديد من المناصب الادارية»، مشيرة إلى انها اقترحت على الطلاب اصحاب مشاريع التخرج التوقيع على عريضة وتقديمها لصاحب السمو أمير البلاد، يعرضون فيها تنفيذ مشاريعهم بما فيه مصلحة البلد والمجتمع والجامعة وبشكل يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين على حد سواء، لافتة الى ان المشاريع المعروضة طموحة وبذل فيها مجهود كبير.

وأضافت أنها ذكرت قبل اسبوعين لطلبة كلية الهندسة خلال حفل تخريج عام 2014/2015 أن «اساس النجاح التفوق، وأن نجاح الجامعة يكمن في نحاح الطلاب وتميزهم، وهذا ما رأيته اليوم»، داعية الطلاب الى تنفيذ المشاريع مهما كلف ذلك من مال وجهد وتعب على ارض الواقع لرفعة الكويت.

back to top