أربيلوا: الصافرات ليست لكاسياس

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدافع ريال مدريد ألبارو أربيلوا، بعد الفوز على ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين في الليغا، أن جمهور "سانتياغو برنابيو" له "السيادة"، معتبرا انه عندما يتم إطلاق صافرات استهجان للاعب فهي تكون "لكل لاعبي الريال"، في إشارة إلى الصافرات ضد الحارس إيكر كاسياس.

وقال أربيلوا، عقب المباراة الليلة الماضية، "أقول دائما إن الصافرات تعد بمنزلة مطالب، عندما يطلقون صافرات استهجان للبعض فإنها تكون لنا جميعا. الجمهور له السيادة. وهذا يعني أنهم يطالبوننا جميعا وليس إيكر فقط. نحن أسرة واحدة"، مضيفا أنه رأى جمهورا "أفضل" مما كان يتوقعه قبل الخروج للملعب بعد أسبوع "صعب"، عقب الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون.

وتابع ان جمهور البرنابيو قدم لهم الدعم رغم هذا الاسبوع "الصعب"، مؤكدا: "لم نحقق ما كنا نأمله. الاسبوع كان معقدا كنا نرغب في الفوز (أمام ديبورتيفو) لاكتساب الثقة. والآن سنخوض مباراة شالكه ونحن اكثر هدوءا"، في إشارة لمواجهة الفريق الألماني الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وتجنب أربيلوا التعليق على حفل عيد ميلاد كريستيانو رونالدو الذي حضره عدد من لاعبي الريال، بعد ساعات من الخسارة أمام أتلتيكو، قائلا: "لا ارغب في الحديث عن هذا الأمر. ما يهمني أنهم يبذلون كل جهدهم في التدريبات ويلعبون جيدا، حياتنا واحدة في الملعب لكن خارجه يجب أن نحترم حياة كل شخص".

(إفي)

back to top