رئيس رابطة «GUST» لـ الجريدة•: مشكلات طلبتنا ستحل قريباً

نشر في 25-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس رابطة جامعة الخليج أن عدداً من العوائق التي يعانيها طلبة الجامعات الخاصة ستنتهي قريباً، بعدما اجتمعت الرابطة مع الأمين العام المساعد في مجلس الجامعات الخاصة.
أعلن رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا غازي المطوع أن وفدا من الرابطة اجتمع مع الأمين العام المساعد في مجلس الجامعات الخاصة د.نبال بورسلي، أمس الاول، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بطلبة جامعة الخليج.

واشار المطوع في تصريح لـ»الجريدة» الى «اننا شرحنا العقبات والعوائق التي يعانيها طلاب الجامعات الخاصة بشكل عام وطلبة جامعة الخليج على وجه الخصوص، وتم طرح عدة حلول لها على أن ترى النور قريبا».

واوضح أنه بمناسبة حلول الأعياد الوطنية، نظمت الرابطة اسبوعا وطنيا تخلل عددا من الفعاليات منها استعراض غنائي قامت به مجموعة من طالبات المدارس.

وذكر انه تمت استضافة الكاتب اسماعيل اسماعيل ومحمد بوشهري اللذين يعدان أحد أبطال المقاومة الكويتية إبان الغزو العراقي إلى جانب عرض فيلم وطني بعنوان «كسرة صحوة»، بهدف «تسليط الضوء على القضايا الوطنية وحتى تمثل تلك الفعاليات كسرة صحوة للطلاب وتعريفهم بزمن الأهداف والأمجاد الوطنية، التي نتمنى ان تترسخ قي عقولهم ونفوسهم فتتم ترجمتها على ارض الواقع ويكون لها الأثر والصدى لدى المواطنين والمسؤولين»، مضيفا: «ندعو الله أن يحفظ الكويت وشعبها الوفي من كل مكروه».

back to top