«التربية الأساسية» احتفت بـ«القائد الإنساني»

نشر في 19-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:01
نظمت كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا موسيقيا لقسم التربية الموسيقية، بمناسبة تكريم الأمم المتحدة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائدا للإنسانية، وذلك برعاية وحضور مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، وحضور عضو مجلس الأمة النائب ماجد موسى، والممثل عن محافظ الفروانية، العقيد جمال عمر، ومدير إدارة إطفاء الفروانية العقيد د. حسين العلي، وعدد من قيادات الهيئة، وذلك على مسرح الكلية بالعارضية.

وأكد الأثري، في كلمة له، أن كلية التربية الأساسية دأبت من خلال قياداتها - بصفة دائمة - على إقامة حفلات موسيقية من طلبة وأساتذة قسم التربية الموسيقية، فلهم كل الشكر والتقدير، و"ها نحن اليوم نجتمع من أجل الاحتفاء بتكريم الأمم المتحدة لصاحب السمو، تقديرا لجهود سموه وإسهاماته الكريمة كقائد للإنسانية، واختيار دولة الكويت مركزا للأعمال الإنسانية.

وقال: أضافت الكويت يوم 9 سبتمبر عيدا جديدا من أعيادها الوطنية، وحدثا تاريخيا غير مسبوق، حيث احتفل العالم بتكريم صاحب السمو، مضيفا أن هذا الإنجاز يمثل اعترافا تاريخيا للكويت الغالية ولسمو قائدنا الحكيم، وأهل الكويت الشرفاء، وهو أيضا وسام لكل مسلم ولكل عربي، ما يزيدنا اعتزازا وفخرا بأن هذا التكريم المستحق بجدارة واقتدار يأتي من أكبر وأعلى منظمة عالمية مختصة بإقامة السلام في العالم وحماية الإنسان واحترام حقوقه.

وأكمل د.الأثري أن هذا التكريم جاء بعد تاريخ طويل وحافل بالعطاء ومسيرة طويلة مليئة بالإنجازات الجديرة بالتأمل والاعتزاز لسموه، فلم يقتصر على العطاء المادي، بل تعداه الى كثير من الجهد والعمل الشاق والتضحيات الكبيرة المشهودة في قيادة سموه للعمل الدبلوماسي ومبادراته السياسية، وتحركاته الفعالة بين الأشقاء وتحقيق التقارب والتواصل على مختلف الأصعدة.

من جانبها، قالت نائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د. فاطمة الكندري: احتفاء بحدث مميز على قلوب الجميع نقيم الحفل الموسيقي الذي يتضمن "أوبريتا" بمجموعة من الأغاني الوطنية، بالإضافة الى معرض للجمعيات العلمية بكلية التربية الأساسية.

back to top