«البلدية»: رفع 23 سيارة مهملة في الأحمدي

نشر في 16-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-05-2015 | 00:01
أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت رفع 23 سيارة مهملة خلال حملة نفذتها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ببلدية محافظة الأحمدي.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون محافظتي حولي والأحمدي فهد العتيبي أن الحملة جاءت تلبية لطلب من شركة النفط بوجود سيارات مهملة داخل المحافظة، وقام فرع البلدية بتلبية النداء فورا وعمل حملة مكثفة للتفتيش على النظافة العامة على منطقة الأحمدي.

وفي هذا السياق تم توجيه الإنذارات من خلال الحملة وأخذ التعهدات ووضع الملصقات على السيارات وعلى مولدات الكهرباء المهملة وعددها 23 مركبة من عدة شركات مختلفة، فضلا عن رفع تلك السيارات من قبل الحملة بعد انتهاء المهلة المحددة لها بتاريخ 12/4/2015.

وأضاف العتيبي: تم رفع عدة مركبات ومولدات من قبل أصحابها بعد وضع الملصقات عليها، مشددا على ضرورة الالتزام بقوانين البلدية ومناشدا المواطنين وأصحاب الشركات وأصحاب المحلات عدم وضع المركبات والمولدات الكهربائية في غير أماكنها المخصصة وعرض البعض منها للبيع في الساحات العامة والالتزام بقوانين البلدية حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية والحجز على تلك السيارات ورفعها في أماكن الحجز.

وشارك في الحملة مشرف مركز الأحمدي بدر الرشيدي رئيسا لفريق العمل، ومفتشو النظافة محمد رضوان وخالد رضوان وعلي الصلال واحمد الهيلع.

back to top