العربي يطلب مواجهة العين الإماراتي ودياً

نشر في 13-11-2014 | 00:07
آخر تحديث 13-11-2014 | 00:07
No Image Caption
خاطب النادي العربي نظيره العين الإماراتي رسميا بطلب إقامة لقاء ودي يحدد تاريخه بين ١٨ و٢٢ الجاري، ومكان اللعب يحدده الفريق الأخير سواء في الكويت أو في أبوظبي.

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك أنه طلب مواجهة فريق العين الإماراتي وديا خلال فترة تحضير الأخضر لاستئناف دوري فيفا الذي توقفت منافساته عند الجولة الثامنة الشهر الماضي لافساح المجال امام المنتخب الوطني للتحضير والمشاركة في كأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض.

وقال بونياك، في تصريح لـ"الجريدة"، "لقد خاطبنا نادي العين رسميا لخوض هذه المواجهة خلال اربعة ايام بين ١٨ و٢٢ الجاري، ونحن بانتظار موافقتهم على ذلك سواء باللعب في الكويت على ملعبنا او في ابوظبي، ونحن على استعداد للمغادرة الى الامارات للعب على ملعبهم".

واوضح انه في حال رفضت ادارة العين لعب هذه المواجهة، وهو امر لا يتوقعه فإنه سيضطر الى تغيير الوجهة وطلب مواجهة احد الاندية المحلية في احد الايام المذكورة مسبقا.

وتابع انه على دراية بأن فترة توقف النشاط الطويلة من شأنها ان تنعكس سلبا على مستوى المنافسة واداء اي فريق، مشددا على أنه اعد العدة اللازمة خلال هذه الفترة من برنامج تدريبي معد بدراية للمحافظة على رتم ومستوى فريقه والاستمرار بنفس المستوى القوي الذي ظهر عليه منذ بداية الدوري، معتليا صدارة الترتيب برصيد ٢١ نقطة من سبعة انتصارات وحالة تعادل واحدة.

وزاد: "قررنا الاعتماد على مشاركة لاعبينا في مباريات الدوري الرديف مع لعب مباراتين وديتين، احداهما اقيمت مساء امس مع الاهلي المصري والاخرى ستكون مع العين"، مؤكدا ان اللعب امام الفريق المصري مفيد جدا للفريق رغم غياب أغلب الاساسيين، حيث يعلم مسبقا بامكانات وقوة فريق القرن الافريقي، أما مواجهة الأخضر مع التضامن ١٦ الجاري في الدوري الرديف فستشهد الدفع بأغلب عناصر الفريق الاول.

واردف: "اعمل على تجهيز اللاعبين المتواجدين معي حاليا للوصول بهم الى افضل جاهزية ممكنة، ولا خوف على الخماسي المنظم لصفوف المنتخب المشارك في كأس الخليج، والثلاثي المحترف الاردني احمد هايل والسوريان محمود المواس واحمد الصالح المتواجدين مع منتخبات بلادهم حاليا، لاسيما انهم سيعودون بأفضل حال بعد المشاركة في المباريات الودية والرسمية".

وردا على سؤال حول ترشيحاته لبطولة الخليج ومدى قدرة المنتخب الوطني على تحقيق اللقب افاد بونياك بأنه يصعب ترشيح منتخب على حساب الآخر فالمستويات متقاربة بين الجميع والحظوظ متساوية.

back to top