النصار: الفنانون الشباب يعانون نقص الدعم يستعد للمشاركة في فيلم سينمائي جديد

نشر في 23-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-01-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف الفنان عبدالعزيز النصار عن مشاركته في فيلم سينمائي قادم في الفترة المقبلة، موضحا أن مشاركته في هذا العمل السينمائي تم التخطيط لها منذ وقت طويل، ومن المقرر البدء في تصوير هذا الفيلم في الفترة المقبلة.

 وأكد النصار في تصريح لـ«الجريدة» أن العمل سيتحدث عن قضية مهمة من خلال أحداث متسلسلة ستجذب المشاهدين إلى آخر لحظة، والفيلم سيكون من إخراج عبدالرحمن السلمان ومشاركة نخبة من الفنانين الشباب، مشيرا إلى رغبته في تقديم أفضل وأروع الشخصيات في المسرح والتلفزيون رافضاً اختيار دور معين بحد ذاته.

نقص الدعم

من جانب آخر، كشف النصار عن المعاناة التي يعيشها الفنانون الشباب في الكويت في الوقت الراهن، موضحاً أن المعاناة تكمن في نقص الدعم والاهتمام بالفنانين الشباب من الهيئات الحكومية المختصة في الدولة، بالإضافة إلى غياب الدعم المادي والمعنوي من جانب بعض المنتسبين إلى الوسط الفني.

 وأضاف: «لا أنكر أن هناك فرصا أتيحت بشكل كبير للفنانين الشباب ولولا هذه الفرص لما ظهرت أنا ومن معي من الفنانين، خصوصاً من خلال دراستنا الأكاديمية في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن وجود الدعم المادي أمر ضروري للارتقاء بمستوى الفن في الكويت، فلا توجد هناك أي أنواع من الدعم المادي لا على الصعيد المسرحي ولا حتى السينمائي، فالمعاناة مازالت مستمرة ورغم ذلك سيبقى الشباب في الكويت يتحدون جميع هذه العقبات».

إلى ذلك، يشارك النصار في بطولة مسلسل بنات الروضة الذي يجسد من خلاله شخصية كوميدية عبارة عن شاب يريد التقدم إلى بنت عمه أكثر من مرة ويرفضونه بسبب عدم حصوله على شهادة دراسية. والعمل من من تأليف أيمن الحبيل وإخراج خرج حسين أبل، ومن بطولة هيا الشعيبي، وأحمد العونان، ومنى شداد، ومحمد جابر وعدد من الفنانين.

back to top