تلقي طلبات الالتحاق بـ«التطبيقي» حتى الخميس

نشر في 15-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2015 | 00:01
«اتحاد طلبة الهيئة» لـ الجريدة•: حالات نادرة سجلت إلكترونياً ولم تُدخل أسماؤهم
اكتظت صالة القبول والتسجيل في الهيئة العامة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في مبنى 7، أمس، بالمتقدمين الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد «التطبيقي» للفصل الدراسي الأول من مختلف الفئات، ومنها الطلبة الكويتيون أو الموظفون في القطاعين الحكومي أو الخاص، أو الحاصلون على شهادات ثانوية من مدارس خاصة، أو من مدارس خارج الكويت، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الى جانب عدد قليل ممن يحق لهم التسجيل الالكتروني م الذين واجهوا مشكلات في التسجيل.

من جانبه، ذكر عميد القبول والتسجيل في «التطبيقي»، بالإنابة حسن المطيري، في تصريح للصحافيين، أن فترة استقبال المتقدمين من خريجي الثانوية العامة للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة للفصل المقبل مازالت مستمرة، وستنتهي يوم الخميس 18 الجاري، لذا فعلى الراغبين في الالتحاق الإسراع بالدخول على الرابط الخاص بتقديم طلبات الالتحاق على صفحة الهيئة الإلكترونية. وبين المطيري أن التقديم متاح حاليا في الفترة المذكورة نفسها لطلبة «الدور الثاني» للعام الحالي، مضيفا أنه «سيتم لاحقا إلغاء طلبات التحاق الراسبين في الدور الثاني».

من جانبه، كشف رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، محمد الشمري، في تصريح لـ«الجريدة»، أن تسجيل من يرغب بالالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة يسير بشكل سليم. وأشار الشمري الى أن النظام تشوبه بعض الأخطاء يسعى الاتحاد إلى تلافيها وتجاوزها وحل المشكلات في الوقت نفسه، بالتعاون والتواصل المستمر بينه وبين عمادة القبول والتسجيل، لافتا الى أن الطلاب الذين سجلوا الكترونيا ولم تدخل أسماؤهم بـ«السيستم» لخلل ما، هي حالات نادرة يتم حلها من خلال مراجعة صالة القبول والتسجيل.

back to top