المطوع: ملف المحترفين مغلق حالياً ولم نفاوض أي لاعب

نشر في 09-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2014 | 00:01
ذكر مدير الفريق الكروي الأول بالنادي العربي عبدالعزيز المطوع أن إدارة الأخضر تؤجل الخوض في غمار ملف المحترفين او خطة اعداد الفريق الى ما بعد الانتهاء من المرحلة الصعبة المقبل عليها الفريق بخوض ثلاث مواجهات متتالية من العيار الثقيل، امام الجهراء والقادسية في دوري فيفا، وامام الكويت في نهائي كأس سمو ولي العهد، نافيا ما تردد عن دخول العربي في مفاوضات مع لاعبين عرب او اجانب.

واضاف المطوع ان «ملف المحترفين مغلق حاليا، ولم نتطرق سواء كجهاز اداري او فني لهذا الملف، ولم نخاطب او نبدي إعجابنا بأي لاعب»، مشددا على أن رباعي الأخضر، المحترف الحالي السوري فراس الخطيب ومواطنيه محمود المواس واحمد الصالح، والاردني احمد هايل، يقدمون مستويات مميزة مع الفريق، الذي يسير في الطريق الصحيح، ويتصدر دوري فيفا، وبلغ نهائي كأس ولي العهد. وتابع: «نحن امام مرحلة مهمة نخوض خلالها مباريات صعبة وحساسة، نسعى خلالها الى التركيز وتحقيق الفوز في ظل ضغط جدول المباريات الذي يصيب اللاعبين بالارهاق، لكن الاخضر قادر بتوفيق الله ثم امكانات لاعبيه على تجاوز ذلك، وكل ما يتردد عن انتقالات محلية او تعاقدات مع محترفين من شأنه ان يؤثر على تركيز الفريق ولا يعلم مصدرها».

الجهراء صعب

من جانب آخر، اكد مدرب الاخضر الصربي بوريس بونياك ان مواجهة الفريق اليوم مع الجهراء صعبة جدا، لاسيما انه فريق مميز يضم في صفوفه عناصر شابة متجانسة قادرة على مفاجأة جميع الخصوم.

وتمنى بونياك ان ينجح في اجتياز الجهراء بنجاح، والحفاظ على صدارة الترتيب، معتمدا على امكانات الأخضر والمعلومات التي يمتلكها عن لاعبي الجهراء، كونه سبق ان اشرف على تدريبهم في الموسم الماضي.

واشار الى ان ما يخشاه حاليا هو الارهاق البدني، لذلك عمل على إراحة عدد كبير من لاعبيه، للحفاظ على جاهزيتهم، وهو السبب وراء تغيير خمسة أسماء في مواجهة الفريق الاخيرة امام الصليبيخات في الدوري.

مواجهة جديدة مع الأهلي

الى ذلك، كشف مدير ادارة العلاقات العامة والثقافة والاعلام بالنادي العربي حامد الخشاوي ان هناك نية لتنظيم مباراة ودية أخرى بين العربي والاهلي المصري، على استاد صباح السالم في فبراير المقبل، بعد الاولى التي جمعتهما في البلاد خلال نوفمبر الماضي.

وبين الخشاوي انه بعد انتهاء المباراة السابقة اتفقت الشركة الراعية للمباراة بشكل مبدئي مع ادارة الاهلي على تنظيم ودية اخرى تجمع بين الفريقين خلال فبراير المقبل.

back to top