الطراروة: المهرجانات المسرحية فقدت بريقها

نشر في 13-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 13-10-2014 | 00:02
No Image Caption
أكد الفنان عبدالله الطراروة ابتعاده عن المشاركة في المسرح راهناً، مفضلاً التفرغ للمشاركة في التلفزيون والسينما والمشاريع الأخرى، مشيراً إلى أن هناك عدداً من الأسباب التي أجبرته على الابتعاد عن «أبو الفنون»، منها الشللية التي تعانيها المسارح التجارية، وابتعاد الرواد والنجوم المخضرمين عن المشاركة في كل موسم.

وأضاف الطراروة أن المسارح في الوقت الراهن تعاني الكثير من المشاكل، والأجواء لم تعد كما كانت في السابق، والمهرجانات المسرحية فقدت بريقها خصوصاً في الفترة الأخيرة، فالمشاركة فيها أصبحت صعبة لاسيما أنها تحتاج من الفنان بذل كثير من الجهد والتعب من دون أي مردود، وأقصد بالمردود المعنوي لا المادي، لأن الكثير من الفنانين الشباب يشتكون من الظلم في توزيع الجوائز واعطائها لمن لا يستحقونها.

على صعيد آخر، يصور الطراروة حالياً دوراً جديداً في مسلسل «أنيسة الونيسة» تحت قيادة المخرج منير الزعبي، ويجسد فيه شخصية مركبة لشاب غيور يدفعه شكه الدائم بزوجته إلى الكثير من العقبات والمشاكل الأسرية، بالإضافة إلى تعرضه للكثير من المواقف السيئة في حياته اليومية نتيجة تسلطه الدائم والمستمر على أفراد أسرته.

المسلسل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإنتاج شركة "صبّاح بيكتشرز"، وبطولة عدد من الفنانين منهم: خالد البريكي، عبدالمحسن النمر، فخرية خميس، غرور، عبير أحمد.

back to top