العربي يجدد مع بونياك عامين مقابل 375 ألف دولار للموسم

نشر في 04-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2015 | 00:01
No Image Caption
جدد النادي العربي تعاقده مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي بوريس بونياك موسمين اضافيين مقابل 375 الف دولار عن كل موسم، وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى البطولات بتحقيقه لقب كأس سمو ولي العهد وتصدره ترتيب أندية دوري فيفا منذ فترة طويلة، بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه، بالإضافة إلى تطويره شكل الفريق بالكامل، وإعادة الروح القتالية للاعبين التي فقدوها في المواسم الأخيرة.

ووقع بونياك عقده الجديد امس الأول بمقر ادارة النادي بحضور وكيل اعماله فهد الأحمد ورئيس النادي العربي مدير جهاز الكرة جمال الكاظمي وأمين السر العام عبدالرزاق المضف، ومساعد مدير الكرة خليل البلام.

وفضل المدرب الصربي البقاء مع العربي رغم تلقيه عدة عروض خليجية من قطر والإمارات وعرض آخر من ناد محلي، وقد بدأت مفاوضاته مع الأخضر عن طريق أمين السر عبدالرزاق المضف، وانتهت بإصرار المدرب على طلب زيادة عقده الحالي البالغ 120 الف دولار للضعفين، وهو ما نشرته "الجريدة" في عدد سابق، وقد وافق على ذلك مسؤولو النادي بعد دخول الرئيس جمال الكاظمي مؤخرا في المفاوضات التي سعوا من خلالها الى الاحتفاظ بالمدرب، والعمل على الاستقرار الفني ودمج العناصر الصاعدة مع الفريق الحالي تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

وجاء توقيع العقد بهذا التوقيت تحديدا ليكون بمنزلة صفاء ذهن للمدرب ودفعه معنوية له وللاعبيه قبل الدخول في المراحل المفصلية والحاسمة في المنافسة على لقب الدوري التي تبدأ بمواجهة السالمية السبت المقبل.

معسكر داخلي

إلى ذلك يواصل الأخضر استعداداته للمواجهة المرتقبة مع السماوي، حيث طلب الصربي بونياك ضرورة انتظام الفريق بمعسكر داخلي بأحد الفنادق المحلية قبل المواجهة بيومين ابتداء من مساء غد الخميس، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين وإبعادهم عن الضغوطات الاعلامية المصاحبة وتنظيم مواعيد النوم والوجبات الثلاث ونوعيتها.

back to top