ألبا يدافع عن نيمار

نشر في 04-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2015 | 00:01
No Image Caption
دافع الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني جوردي ألبا عن زميله في الفريق البرازيلي نيمار على خلفية الانتقادات التي وجهت له عقب اياب ربع نهائي كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد، مشيرا إلى أن الأخير «يحب كرة القدم ولا يرغب في التقليل من احترام أحد».

وقال ألبا أثناء مشاركته في مؤتمر دعائي ببرشلونة إن نيمار «شخص متواضع وبسيط لا يسب أو يوجه ركلاته لأحد»، في هجوم مبطن على أسلوب لاعبي أتلتيكو الخشن، الذين انتقدوا طريقة اللاعب البرازيلي «الاستعراضية».

وصرح الظهير الأيسر للبرسا ان «نيمار فتى متواضع وبسيط، إنه يحب اللعب بهذه الطريقة، كل من يعرفه يدرك هذا، إنه لا يقوم بهذا الأمر للتقليل من احترام أي أحد».

وبخصوص وضع فريقه الذي حقق فوزه الثامن على التوالي أمس أمام فياريال بالليغا، أضاف «مستوانا مرتفع في الوقت الحالي. الحفاظ على مثل هذا المستوى من النتائج واللعب يكون دائما صعبا. نتمنى استمرار الوضع هكذا. وإن كان أمرا صعبا».

وأبدى ألبا ثقته في أن الريال متصدر الليغا بفارق نقطة عن برشلونة قد يتعثر في أي من مباراتيه المقبلتين اليوم أمام إشبيلية والسبت مع أتلتيكو.

وتابع اللاعب «كبرشلوني أرغب في خسارة ريال مدريد دائما، ولكن أفضل التركيز مع فريقي، علينا الفوز بكل المبارايات حتى ولو كان هذا أمرا مستحيلا من الناحية العملية».

وبخصوص تأكيدات زميله في الفريق الفرنسي جيريمي ماتيو بوقوع مواجهة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب لويس إنريكي في تدريبات الفريق بعد عطلة أعياد الميلاد، علق ألبا بقوله «هذا الأمر أصبح من الماضي. كل الأمور جيدة والمناخ العام جميل سواء مع المدربين أو اللاعبين».

(إفي)

back to top