العنيزي: البرتقالي مرهق... ولا نزال في دائرة المنافسة

نشر في 01-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أعاد نائب مدير الكرة بنادي كاظمة صالح العنيزي فوز فريقه الصعب امس الاول على مضيفه خيطان في دوري فيفا وعدم ظهوره بمستوى مميز الى إرهاق اللاعبين، خصوصا بعد خوضهم 120 دقيقة أمام العربي في كأس ولي العهد ولم يحصلوا بعدها على الراحة الكافية.

وقال العنيزي «لم نظهر بالمستوى المطلوب بسبب الارهاق واصابة اكثر من لاعب اساسي، ولكن الفريق نجح في تحقيق 3 نقاط ثمينة، وهو الاهم حيث لا نزال في دائرة المنافسة بقوة، اذ لا يفصلنا عن المتصدر سوى 4 نقاط، وطريق الدوري طويلة، ونأمل أن نصل الى اعلى فورمة مطلوبة في الجولات القادمة لمواصلة الزحف نحو الصدارة».

وأضاف «غابت الفنيات عن المباراة، وذلك يعود الى نهج الخصم الذي عمد الى اضاعة الوقت مبكرا مستغلا عدم وجود من ينتشر حول الملعب لإعادة الكرات بحسب اللوائح، وهو ما أبلغنا به مراقب المباراة والحكم ولم نجد منهما استجابة، وعند اعتراضي على ذلك تم طردي من الحكم أحمد طالب».

من جانب آخر، كشف العنيزي ان البرتقالي لم يتلق اي طلب رسمي او شفوي من اتحاد الكرة للاستعانة بخدمات مدرب الفريق البرازيلي غيسينير داسيلفا، مشددا على ان الموافقة على هذا الأمر تعتبر واجبا وطنيا برأيه الشخصي، إلا أن القرار في النهاية يعود إلى مجلس الادارة.

المطيري: أضعنا الفرص

على الناحية الأخرى شدد مدير كرة خيطان فهد المطيري على ان اضاعة الفرص السهلة كانت السبب وراء هزيمة فريقه. وقال المطيري «قدمنا مستوى جيدا وسعينا الى الفوز في مباراة كانت المستويات بها متقاربة، وتفوقنا نحن على مستوى خلق الفرص الخطيرة وتهديد المرمى، ولكن الحظ لم يحالف لاعبينا في التسجيل، في حين استفاد البرتقالي من كرة ثابتة في مباراة تفوق فيها خيطان تنظيميا في الهجوم والدفاع».

back to top