«التغيير» تنتزع «الهيئة الإدارية» من «الفكر» في انتخابات مصر

نشر في 12-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-04-2015 | 00:01
No Image Caption
عملية التصويت اتسمت بالروح الحماسية بين القوائم المرشحة وإقبال طلابي كثيف
اكتسحت قائمة التغيير الطلابي مقاعد الهيئة الإدارية في انتخابات طلبة مصر متفوقة بفارق 71 صوتاً على منافستها قائمة الفكر.

فازت قائمة التغيير الطلابي بمقاعد الهيئة الادارية في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية، بعد حصدها 367 صوتا، متفوقة على قائمة الفكر التي حصلت على 296 صوتا.

وفتحت صناديق الاقتراع في تمام الساعة الرابعة حتى الساعة الثامنة مساء، وسط تدافع كثيف من قبل الطلبة للإدلاء بأصواتهم، وتخللت الاجواء الديمقراطية صيحات وأهازيج طلابية داخل القاعة المجاورة لمقار التصويت، ما أوجد حماسا وتشجيعا بين القائمتين.

وفي هذا الصدد، قال الملحق الثقافي بجمهورية مصر العربية، شايع الشايع، إن «الانتخابات بدأت بشكل منظم وعلى ما يرام، واتسمت الاجواء الانتخابية بين القائمتين المتنافسة بالاخوة»، متمنيا التوفيق والسداد للجميع، مبينا ان التنظيم كان رائعا من قبل القائمين على الانتخابات من الهيئة التنفيذية.

من جهته، ذكر المنسق العام لقائمة التغيير، محسن المطيري، أنه يتقدم «بأجمل التبريكات لاخواننا في قائمة التغيير»، موضحا أن العرس الديمقراطي اليوم يجسد الوحدة الوطنية ويعمل للحفاظ على حقوق الطلبة، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب من ابناء «التغيير» ان يكونوا خير سفراء للكويت، ويعملوا جاهدين على تقديم العديد من الانجازات.

وقال محمد السبيعي، احد رؤوساء اللجنة الانتخابية، إن آلية التصويت كانت منظمة من خلال دخول الطالب ثم ابراز اثباته الى اللجنة حتى عملية الادلاء بالتصويت.

back to top