«GUST» كرمت متفوقي «العلوم الإدارية»

نشر في 07-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-05-2015 | 00:01
No Image Caption
نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST»، حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين المتميزين في كلية العلوم الإدارية، الذين حافظوا على معدل 3.8، والذين لا تقل عدد الوحدات المجتازة لديهم عن 75 وحدة دراسية في نهاية العام الدراسي 2014-2015، برعاية نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، د. صلاح الشرهان.

وقال د. الشرهان، في كلمته، إن «نجاح طلابنا أولوية لنا، ورؤية العديد منهم في هذا النجاح المتواصل هي مؤشر حقيقي لما تقدمه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا من تعليم راق»، مشيرا الى ان كلية العلوم الإدارية تتكون من ثلاثة أقسام متميزة، هي المحاسبة وإدارة نظم المعلومات، والاقتصاد والتمويل، وقسم إدارة الأعمال، بسبعة تخصصات مختلفة هي، المحاسبة، ونظم المعلومات الإدارية، والتمويل، وإدارة الأعمال الدولية، والإدارة والسلوك التنظيمي، والتسويق.

من جانبه، ذكر القائم بأعمال عميد الكلية، د. محمد عليان، ان «نجاح طلابنا يعكس نجاحنا كمعلمين في إعدادهم لعالم ما بعد التخرج، ونحن حريصون على تشكيل الجيل القادم من القادة الذين يمكن أن يتنافسوا محليا ودوليا».

وأضاف ان الكلية حصلت على اعتماد من قبل مؤسسة تطوير كليات ادارة الأعمال الدولية، حيث انضمت الى أقل من 5 في المئة من برامج العلوم الادارية حول العالم لتحقيق هذا الاعتماد، موضحا ان «GUST» هي الجامعة الخاصة الرائدة في الكويت التي تلقت هذا الاعتراف من قبل تلك المؤسسة، التي كرست نفسها من أجل النهوض بالعلوم الادارية لأكثر من 95 عاما، مبينا أن هذا الاعتماد يمثل أعلى انجاز لجميع كليات العلوم الادارية.

back to top