«الكهرباء»: استحداث جائزة الأداء المتميز الخليجية لمكاتب خدمات المشتركين

نشر في 30-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2015 | 00:01
No Image Caption
كشفت مديرة إدارة المراقبة الفنية في وزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار عن استحداث جائزة "الأداء المتميز" لمكاتب خدمات المشتركين في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تشتمل على معايير القيادة الإدارية والتخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية، وإدارة العمليات، والتركيز على المستفيدين، والمعلومات والتحليل، ونتائج الأعمال.

وقالت الطيار، خلال تمثيلها الكويت في افتتاح المنتدى الخليجي الأول أمس في عمان، الذي جاء بعنوان "رؤى مستقبلية وانطلاق لتغيير أنظمة خدمات المشتركين"، إنه تم الاتفاق على أن يتم عقد المنتدى الخليجي كل عامين، وسيعقد المنتدى الثاني عام 2017 في الإمارات.

وأضافت ان فريق خدمات المشتركين، القائم تحت مظلة لجنة الترشيد الكهربائي والمائي وخدمات المشتركين في دول مجلس التعاون الخليجي، منذ بدء نشأته وهو يبذل كل جهده بإنجازات مختلفة، منها الموقع الإلكتروني للجنة الذي يلهم الباحثين بمعلومات ومقارانات قيمة.

ولفتت إلى أن اليوم الأول للمنتدى تضمن ثلاث جلسات، تقدم خلالها المشاركون بأوراق علمية مختلفة وهامة، أبرزها البوابة الإلكترونية للشركة السعودية للكهرباء، وأنظمة التحصيل في البحرين، وتأثير الضبطية القضائية على التحصيل في الكويت، وعدادات المشتركين في قطر، وأنظمة قراءة العدادات والفواتير في البحرين، ومشروع العدادات مسبوقة الدفع في عمان.

back to top