«إسكان غلوبل» تفاجئ عجرم في يوم ميلادها بـ «كيكة»

نشر في 10-05-2015 | 00:02
آخر تحديث 10-05-2015 | 00:02
No Image Caption
حماقي يأسر ونانسي فاتنة خلال حفل غنائي حاشد بفندق الجميرا
نظمت شركة "باشا كويت" مساء أمس الاول حفلا غنائيا ضخما، شاركت فيه الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي وسط حضور حاشد ملأ مقاعد قاعة "بدرية" في فندق الجميرا بمنطقة المسيلة، وذلك تحت رعاية شركة "إسكان غلوبل".

قدمت الحفل مذيعة اذاعة مارينا اف ام "سازديل"، والتي اعتبرت وجودها في مثل هذه الفعالية الضخمة شرفاً كبيراً تعتز به طوال مشوارها الاعلامي.

لم تكن هذه الليلة عادية بكل المقايس، كانت ليلة أشبه بالحلم تحققت لعشاق نجمين من نجوم الغناء في الوطن العربي، جمهور غفير زحف إلى مكان الحفل في وقت مبكر، توافد عشاق الطرب وهم في غاية الفرح والسعادة يمنون النفس بقضاء ساعات رائعة مع نجمين لكل منهما عشاقه وجمهوره، كان الجمهور الغفير الذي ملأ مدرجات  فندق الجميرا تواقاً للالتقاء بنجميه في تلك الأمسية الرائعة، وكان الجو عاملاً مساعداً في الإقبال الشديد على الحفل.

جمهور الأمسية كان يعرف تفاصيل الأغاني التي سيقدمها كل من حماقي وعجرم، فقد تابعهما طويلاً ويعرف معظم الاغاني التي يقدمها كلاهما، لذا لم تكن هناك حدود ولم تكن هناك حواجز بين النجمين والجمهور، لذا تميزت الأمسية بالتلقائية والعفوية والانسجام التام بين الصالة وخشبة المسرح، كانت لوحة جميلة صدحت فيها أعذب الألحان وترددت فيها أجمل الكلمات، وكان الحب والرومانسية والشجن من المفردات التي غاصت فيها كلمات حماقي وعجرم.

تلقائية «نجم» كعادته

في البداية، أطل حماقي على عشاق صوته وجمهوره الذي كان يتمنى أن يستمع إلى سيمفونية غنائية من أجمل صوت، حماقي بتلقائيته وأسلوبه السلس حقق لجمهوره العريض ما أراد وكان نجماً كما هي العادة في كل مرة يطل فيها، نجماً شاباً يمتلك مخزوناً كبيراً من الأغاني التي قدمها عبر مسيرة تميزت بأعذب الألحان وأصدق الكلمات، أغانٍ سريعة من الطراز الأول وأغانٍ عاطفية فيها كلمات تخاطب عقل الانسان وتغوص في أعماقه، كلمات يحفظها جمهور حماقي منذ سنوات، لذا ليس غريباً أن يردد الجمهور بصوت عال كلمات كل أغنية كان يقدمها هذا النجم.

 قدم في البداية "من زمان"، ثم ألقى على جماهيره بعض الكلمات التي عبر فيها عن سعادته الغامرة بوجوده مع الجماهير الكويتية بعد انقطاعه لوقت طويل، حيث قال: "أشكر الكويت والسعودية ودول الخليج على وقوفها الدائم مع مصر، وهذا إن دل فيدل على عمق العلاقة الوطيدة بين الشعبين".

لم يخيب حماقي ظن جمهوره، فتعايش معه إلى حد كبير، وعرف ماذا يريدون مما يدل على ذكائه الفطري وقدرته على الغوص في أعماق الجمهور الوفي له، النجم المصري قدم كلاً من "قلبي حاسس فيك، لولاك، اجمل حاجة فيكي، جرا ايه، ناويها، وافتكرت".

انسجام واضح وتفاعل يحسب لحماقي مع الجمهور، فلبى كل ما طلبه الحاضرون، فقدم على التوالي، "من قلبي بغني، وحدة وحدة، إللي اعرفو، ام الدنيا"، وختامها كان مسكاً مع اغنية "ماقدرش انساك".

إطلالة «زاهية» لنانسي

بعد استراحة قصيرة، أطلت النجمة نانسي عجرم للجمهور الذي كان في شوق كبير لاطلالة نجمته الرائعة، كان يعد الدقائق بل الثواني من أجل أن يستقبلها، وما إن أطلت بفستانها الأسود الرائع حتى تعالت أصوات المعجبين مرحبة بها، لحظات لا يمكن وصفها، حيت نانسي جمهورها الغفير بابتسامتها المعهودة ونظرت إلى الصالة التي كانت تتعايش معها بالآهات والتصفيق تنتظر ماذا ستقدم، ألحان جميلة وكلمات رائعة وصوت فيه شجن ممزوج برومانسية لا تجيدها إلا نانسي عجرم، كانت البداية مع أغنية "الدنيا حلوة" وهي عربون محبة لجمهورها الوفي، ولم يفوت الجمهور الفرصة، وكان في غاية الانسجام مع نجمته الكبيرة.

وما إن كانت تستعد عجرم لتقديم اغنيتها الثانية حتى فاجأتها الاعلامية "سازديل" بكيكة بمناسبة عيد ميلادها، واحتفلت نانسي عجرم بميلادها مع الجماهير العريضة، وتوالت أغنياتها بين الجديد والقديم، بين الحزين والرومانسي، بين مخاطبة الحبيب والسؤال عن أحواله وكان الجمهور في غاية الفرح، وهو يستمتع إلى صوت عجرم الصوت الذي يختلف عن بقية الأصوات.

غنت نانسي على التوالي: "الدنيا حلوة، يا غالي عليا، ماتجي انا احبك" وقدمت كذلك "شو واثق بحالو، مشتاقة ليك".

لم يحس الجمهور الغفير بعقارب الساعة وهي تطوي الدقائق وتتحرك بسرعة، ولم  يسعفه الوقت بسماع المزيد من المطربة نانسي عجرم، كان الجمهور يتمنى لو أن الوقت يتوقف ليستمع إلى المزيد من الأغاني، لكن نانسي كانت ملتزمة بوقت حددته لها اللجنة المنظمة وودعت الجمهور على أمل أن تلتقيه في مناسبات أخرى، كان الجمهور العريض الذي خرج مع ساعات الفجر الأولى في غاية الانشراح والسعادة، بعد أن قضى ساعات مع نجميه الكبيرين حماقي وعجرم.

لقطات

• تأخرت بداية الحفل كثيراً إلى قرابة الساعة ونصف الساعة.

• التنظيم كان رائعاً من قبل الشركة المنظمة.

• حضر الحفل أعداد كبيرة من الجالية العربية في الكويت.

• تفاعل الجماهير مع محمد حماقي فاق كثيراً التفاعل مع نانسي عجرم.

back to top