صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ترقية الأنصاري إلى فريق والمكراد والزيد والتركيت إلى ألوية والعبدالله يقلّدهم الرتب الجديدة

  • 14-04-2015 | 20:02

قلّد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله أمس، المدير العام للإدارة العامة للإطفاء يوسف الأنصاري رتبته الجديدة بعد ترقيته إلى فريق إطفاء.

كما قلّد العبدالله نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية العميد مهندس خالد التركيت ونائب المدير العام لشؤون الوقاية العميد مهندس خالد الزيد، رتبة لواء إطفاء بعد ترقيتهم إليها ونيلهم الثقة الغالية من القيادة السياسية العليا.

ووجه العبدالله خلال الاحتفال الذي أقيم في مجلس الوزراء بحضور وكيل الوزارة المشرف على الإدارات التابعة لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عبدالله الهاجري كلمة للمرقين نقل فيها تحيات وتهنئـة القيادة السياسية العليا متمثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الـوزراء الشيخ جابر المبارك.


وأكد أن هذه الترقية دليل على الجهد الكبير والعمل الدؤوب الذي بذله الضباط المرقون في خدمة الوطن وحماية الأرواح ومقدرات مواطنيه، مشدداً على أن هذه الترقية لم تأت من فراغ بل جاءت تأكيداً على الثقة التي أولتها القيادة السياسية العليا لهم نتيجة عطائهم المتميز، وقال، إن الترقية تعني زيادة حجم المسؤوليات الملقاة على عواتقهم «لكنهم أهل لها وجديرون بالثقة.

من جانبه، عبّر الفريق الأنصاري في كلمة ألقاها بالإنابة عن الضباط المرقين، عن مشاعر الولاء والإخلاص في ظل القيادة السياسية العليا الحكيمة للوطن.

وأعرب الأنصاري عن معاني الامتنان والاعتزاز بهذه الثقة الغالية «التي تحتم علينا مواصلة مسيرة البذل والعطاء والإخلاص في العمل»، موجهاً الشكر والتقدير لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء على مايبذله من اهتمام ورعاية تنصب في تطوير جهاز الإطفاء.

حضر مراسم تقليد الرتب كبار قيادات الإدارة العامة للإطفاء.