المطيري لـ الجريدة•: فتح باب الالتحاق بـ«التطبيقي» الأحد المقبل

نشر في 18-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-11-2014 | 00:01
No Image Caption
كشف عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة، حسن المطيري، عن فترة تقديم طلبات الالتحاق في كليات ومعاهد الهيئة للفصل الدراسي الثاني يوم الأحد 23 الجاري، وتستمر حتى يوم الأربعاء 10 ديسمبر المقبل.

وذكر المطيري لـ"الجريدة" أن موقع الهيئة الإلكتروني يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بعمليات تعبئة استمارة التسجيل، وشروط الالتحاق والنسب المتاحة لمختلف التخصصات المسموح بها في عمليات التسجيل.

وأشار الى أن عملية التسجيل المبكر للطلبة المستمرين مستمرة حتى يوم بعد غد الخميس، وفق مواعيد تحددها العمادة لكل طالب، موضحا أن تقديم طلبات تغيير تخصص مستمرة حتى الخميس عبر موقع الهيئة.

من ناحية اخرى، أعلن رئيس اللجنة الطلابية في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يوسف الشمري تدشين حملة "تواصل" في كليات ومعاهد الهيئة، بهدف التواصل مع طلاب وطالبات الهيئة للتعرف على شكاواهم ومقترحاتهم للعمل على حلها، وطرح ما لديهم من أفكار ورؤى بما يساهم في الارتقاء بالعمل النقابي داخل أسوار الهيئة، والمساهمة في إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للمشاركة في خطوات الاتحاد الرامية لتذليل الصعوبات أمام الطلبة.

back to top