وكيل نيمار يؤكد رغبة برشلونة في تمديد عقده

نشر في 25-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2014 | 00:01
No Image Caption
قال المهاجم البرازيلي نيمار، أمس، إنه سيستمر مع فريقه برشلونة الإسباني لـ"وقت طويل"، بينما أكد وكيله وانجر ريبيرو رغبة النادي الكتالوني في تمديد تعاقد اللاعب حتى 2020.

وقال ريبيرو للصحافيين أثناء افتتاح معهد يحمل اسم نيمار في مدينة باريا غراندي القريبة من مدينة سانتوس البرازيلية: "برشلونة يرغب بكل تأكيد في تجديد تعاقده حتى 2020".

من ناحيته، أشار نيمار، دون الحديث مباشرة عن مسألة التجديد، إلى رغبته في الاستمرار لـ"وقت طويل" مع برشلونة، مؤكدا سعادته في النادي الإسباني.

يشار إلى أن اللاعب انتقل لبرشلونة العام الماضي قادما من سانتوس البرازيلي، وعقده مستمر حتى 2018.

من جانب آخر، افتتح نيمار مؤسسة خاصة به لمساعدة الأطفال الفقراء في مسقط رأسه بمدينة برايا غراندي بولاية ساو باولو البرازيلية.

وسيقدم معهد نيمار جونيور حصصاً مجانية في كرة القدم والكرة الطائرة والسباحة والجودو وكرة السلة والقراءة واللغة والموسيقى والرقص والحاسبات لحوالي ألفين و300 طفل بين سن 7 و14 عاما.

ويحتوي المعهد، الذي أسهم اللاعب فيه بـ 25 مليون ريال برازيلي (9.2 ملايين دولار)، على ملعب كرة قدم ومبنى.

وقال نيمار، في تصريحات خلال الافتتاح: "كنت أعيش على بعد مربعين سكنيين من هنا، لم تتح لنا فرص في طفولتنا. وهذا المعهد بمنزلة باب كبير حتى يمكننا تقديم فرص للأشخاص المقيمين هنا".

وأوضح والد نيمار، أن المعهد لا يخطط للقيام بمهمة اصطياد المواهب، من أجل اكتشاف لاعبين جدد بين الأطفال الذين ستقوم المؤسسة برعايتهم.

وسيقبل المعهد فقط الأطفال من الأسر التي يقل دخلها الشهري عن 140 ريالاً (51 دولاراً) لكل شخص، والتي تعيش في الأحياء الثمانية الفقيرة في برايا غراندي.

وسيطالب المعهد بذهاب الاطفال بانتظام إلى المدرسة وحضور ما لا يقل عن 90 في المئة من الحصص كحد أدنى.

(إفي)

back to top