بونياك: غيّرنا عقلية اللاعب العرباوي

نشر في 07-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أوضح الصربي بوريس بونياك مدرب العربي ان الرباعية النظيفة، التي حققها فريقه، لا تعكس الصعوبة التي قابلها في مواجهته مع الصليبيخات، وتدل هذه النتيجة على فوز سهل للاعبي الأخضر.

وقال بونياك في تصريح صحافي: "كانت مباراة صعبة امام خصم مميز على المستوى الجماعي وفريق قوي يستحق المركز الخامس في الدوري"، مضيفا "تجلت صعوبة المواجهة في الشوط الاول، الذي لم يرتق الى المستوى المطلوب، ولكننا نجحنا في قراءة المباراة، وتغييراتنا كانت ناجحة وحسمنا الامور بنتيجة رائعة".

وتابع بونياك: "الصليبيخات مرحلة طويت، وعلينا التفكير فيما هو قادم. واراحة اللاعبين بنظام المداورة أمر ضروري جدا، خصوصا في ظل ضغط الجدول، الذي يصادف خوضنا لمباريات في غاية الاهمية امام خصوم اقوياء ومنافسين هم الجهراء والقادسية في الدوري ومن ثم الكويت في نهائي كأس ولي العهد".

توقف مفيد

وأشار بونياك إلى ان توقف النشاط المحلي  في أواخر الشهر الحالي لا يضايقه، بل على العكس فهو يراه مفيدا وفرصة مواتية للراحة واعادة ترتيب الحسابات جاءت في توقيت مناسب بعد إرهاق اللاعبين اثر ضغط جدول المباريات الحالي.

عقلية الفريق

وبين المدرب الصربي ان وصول العربي إلى المستوى الحالي واحتلاله لصدارة الترتيب وبلوغ نهائي مسابقة كأس ولي العهد لم يأت من فراغ أو مصادفة، بل جاء ثمرة عمل طويل ومجهد بالنسبة له، حيث عمل على تغيير عقلية لاعبي الفريق منذ بداية هذا الموسم وايصالهم الى التفكير في الفوز وتوالي الانتصارات فقط، وذلك تطلب تخطي صعوبات عديدة، لافتا الى انه سيعد تقريره لفترة الاستعداد المقبلة.

back to top