الإطفائيون يتبرعون للعمالة الآسيوية

نشر في 26-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2013 | 00:01
No Image Caption
بمبادرة كريمة من العاملين في الإدارة العامة للإطفاء تم تنظيم حملة تبرع وتوزيع كسوة الشتاء للعمالة الآسيوية الوافدة بمبنى الإدارة العامة للإطفاء، وذلك ايمانا من جميع موظفي الاطفاء بأهمية هذه الحملة وهدفها الانساني، حيث تم جمع التبرعات العينية مثل البطانيات والقفازات وغيرها للعاملين في الإدارة من العمال الآسيويين.

وجاءت الحملة لتؤكد ان العطاء لا يقف تحت سقف معين بل يتعدى ذلك ليصل إلى أكبر عدد ممكن كونه يحمي الأرواح والممتلكات ويقدم عملا إنسانيا آخر عن طريق هذه التبرعات.

وقد حضر العديد من رجال الاطفاء والاداريين للتبرع بهذه المناسبة وعلى رأسهم المدير العام وقياديون في الإدارة العامة للإطفاء وعدد من منتسبي الإدارة.

back to top