الجزاف: لن نتهاون في حق الدولة مع أي جهة تبني منشأة رياضية

نشر في 28-11-2013 | 00:04
آخر تحديث 28-11-2013 | 00:04
No Image Caption
أكد الجزاف أن هناك خطة خلال ثلاثة أعوام على أكثر تقدير لوضع بنية تحتية وإنشائية في كل الأندية.
أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء متقاعد فيصل الجزاف أن مشروع استاد نادي الصليبيخات سيشرع العمل فيه خلال الفترة المقبلة، بعد اتمام بعض الخطوات المطلوبة لبدء التنفيذ.

وأكد الجزاف، في تصريح صحافي، عقب الجولة التفقدية التي قام بها للاطمئنان على سير العمل في مجمع أحواض السباحة الأولمبي بنادي الصليبيخات، أن الهيئة لديها خطة وضعت وفق إطار زمني يمتد إلى ثلاثة أعوام على أكثر تقدير، لتجهيز بنية تحتية وإنشائية بكل الأندية لتطوير الرياضة، وخدمة الشباب الكويتي، مشيرا إلى أن هذه الخطة تم وضعها من خلال قانون يحتم على الهيئة إنجاز تلك الإنشاءات.

وقال إن "الهيئة تعمل بكل طاقتها من أجل حل المشاكل الإنشائية في جميع الأندية خلال فترة وجيزة، والهدف ليس الإنشاء فقط بل الإنشاء على أسس علمية متطورة مناسبة للمواصفات العالمية، وستكون هناك متابعة من قبل المتخصصين في الهيئة لتلك الإنشاءات أثناء العمل وبعد التسليم".

وشدد على انه "لن نقوم باستلام أي مشروع إلا بعد التأكد من الانتهاء منه بشكل مثالي"، مبينا أنه ليس هناك تهاون بحق الدولة مع أي جهة، سواء مقاولا أو شركة أو أي هيئة تقوم على إقامة تلك الإنشاءات.

وأشار إلى أنه طالب مجلس إدارة نادي الصليبيخات ببحث النواقص في مشروع مجمع أحواض السباحة الأولمبي مع الشركة المسؤولة، وسيتم علاج أي نواقص قبل الافتتاح، مؤكدا أن الاستلام سيكون عن طريق متخصصين من أجل ضمان جودة المنشأة.

هزاع: ملاحظات كثيرة

من جانبه، ذكر رئيس نادي الصليبيخات محمد هزاع أن "هناك العديد من الملاحظات على مجمع أحواض السباحة الأولمبي، التي قمنا بالتطرق اليها خلال الزيارة، وتم الاطلاع عليها من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة اللواء فيصل الجزاف الذي أمر بسرعة تلافي تلك الأخطاء قبل موعد الافتتاح".

وأشار هزاع إلى أن "إدارة النادي عقدت عدة جلسات مع المسؤولين في الهيئة من أجل بحث موضوع إنشاء الاستاد"، مبينا أنه تم بالفعل اتخاذ خطوات إيجابية من أجل البدء في عملية الإنشاء التي من المنتظر أن تكون قريبة جدا.

back to top