«التدريب» تحصد مقاعد رابطة «تدريب التطبيقي»

نشر في 25-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2013 | 00:01
No Image Caption
الجمعية العمومية تحوز ثقة المدربين بشأن «الإداري» و«المالي»

وسط أجواء تنافسية جيدة شهدتها المعاهد التدريبية، سارت العملية الانتخابية في رابطة أعضاء هيئة التدريب في «التطبيقي» أمس بشكل هادئ، ودون أي مشاكل.
اكتسحت قائمة التدريب، التي تخوض انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منافستها قائمة التطوير، بعد حصولها على 212 صوتا، مقابل 165 صوتا.

واتسمت الانتخابات أمس بالهدوء النسبي والاستقرار في مختلف المعاهد التدريبية، حيث فتحت صناديق الاقتراع عند الثامنة والنصف صباحا واغلقت في الواحدة ظهرا، في ظل تنافس قائمتين هما التدريب والتطوير.

وتشير المؤشرات الرقمية إلى أن نسبة التصويت في معهد الشويخ الصناعي عند الساعة 11.30 بلغت 60 في المئة، بينما كانت في المعهد العالي للطاقة 40 في المئة، وكذلك الحال في مراكز الانتخاب الأخرى ببقية المعاهد.

من جانبه، قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب السابق محمد الهاجري إن «الانتخابات سارت بشكل سلس دون حدوث اي مشاكل، حيث تقدم أعضاء الهيئة لاختيار ممثليهم في الرابطة»، مبينا ان قائمتي التدريب والتطوير تخوضان الانتخابات وسط أجواء تنافسية جيدة تشهدها المعاهد التدريبية، حيث كان الاقبال على التصويت جيدا.

من جانب آخر، عقدت رابطة أعضاء هيئة التدريب جمعيتها العمومية العادية مساء امس الأول، وسط حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية وكل اعضاء الهيئة الادارية، وناقشت خلالها التقريرين الاداري والمالي، حيث حظيت بثقة الحضور بالاجماع.

back to top