المطيري لـ الجريدة•: متقدمو «التطبيقي» تجاوزوا 13 ألفاً

نشر في 13-07-2014 | 00:02
آخر تحديث 13-07-2014 | 00:02
No Image Caption
«تعديل مواعيد اختبار قدرات تخصصَي التصميم الداخلي والتربية الفنية إلى الفترة الصباحية»
كشف عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة حسن المطيري لـ"الجريدة" أن عملية التسجيل تسير وفق آلية منظمة دون أي مشاكل، مشيرا أن "عدد المتقدمين حتى آخر إحصائية تجاوز 13 ألف متقدم".

 وقال المطيري في تصريح صحافي امس إن "على المتقدمين الكويتيين وغير الكويتيين الراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة الإسراع في اكمال تقديم الطلبات على موقع الهيئة الالكتروني بحد اقصى يوم الاثنين الموافق 15 الجاري"، مؤكدا "ضرورة تأكد المتقدمين الكويتيين الذين تقدموا بطلبات للالتحاق من ضغط زر اكتمال الطلب وحفظ الرغبات".

وأضاف أنه "على جميع المتقدمين الكويتيين الحاصلين على الثانوية الصناعية او ثانوية من خارج الكويت أو الموظفين تسليم المستندات المطلوبة مع ايصال التقديم الى صالة القبول 7 في منطقة العديلية، أما المتقدمون الكويتيون غير الموظفين والذين حصلوا على شهادة الثانوية من داخل الكويت من سنة 2006 وما بعدها، فليس مطلوبا منهم تسليم أي مستندات، اما بالنسبة للمتقدمين غير الكويتيين فعليهم تسليم ايصال التقديم مع المستندات لصالة القبول في مبنى رقم 7".

وأشار إلى ان المتقدمين الذين اختاروا تخصص التصميم الداخلي في الرغبة الثانية وأكثر لن يسمح لهم بتقديم اختبار القدرات لهذا التخصص، وعلى الراغبين في تعديل رغباتهم مراجعة صالة القبول غدا للطلاب، وبعد غد للطالبات.

 ولفت إلى "انه بناء على طلب كلية التربية الاساسية حدث تعديل لمواعيد اختبار القدرات الخاصة بتخصصي التربية الفنية والتصميم الداخلي، بحيث أصبح في الساعة 9 صباحا في نفس الأيام المحددة للاختبار في الفترة من 20 حتى 23 الجاري، بينما مواعيد وأوقات اختبار التربية البدنية والموسيقية فظلت كما هي من الساعة 9 مساء في الفتره من 20 حتى 23 الجاري".

وأوضح المطيري ان هناك قرارا من اللجنة العليا للقبول بعدم استقبال اي طلبات بعد انتهاء المواعيد المحددة لذلك.

back to top