كاظمة يكرم فريق الصالات الأسبوع المقبل

نشر في 05-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-12-2013 | 00:01
No Image Caption
قررت إدارة نادي كاظمة إقامة حفل تكريم للفريق الأول لكرة القدم الصالات، خلال الأسبوع المقبل، عقب عودة رئيس النادي أسعد البنوان إلى البلاد، لحصوله على لقب البطولة التنشيطية للعبة التي اختتمت الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يتم تكريم المحترف البرازيلي بارتلو لوصوله إلى الهدف رقم مئة مع الفريق.  

من جانبه، أكد مدير الفريق محمد سند، أن مجلس إدارة النادي لا يتأخر في تقديم الدعم المادي والمعنوي لأبنائه اللاعبين ولجميع الأجهزة الفنية والإدارية للفرق صاحبة المراكز الأولى، مضيفا ان تحقيق لقب البطولة التنشيطية لقدم الصالات يعتبر إنجازا، خاصة أن البطولة شارك فيها سبعة فرق هي القادسية والعربي والكويت وخيطان والسالمية والتضامن، إضافة إلى كاظمة الذي حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها باستثناء لقاء العربي الذي انتهى بفوز العربي بنتيجة 4/5، مبينا أن هذا الإنجاز سيكون خير إعداد للفريق من أجل الاستحقاقات المقبلة في بطولتي الدوري والكأس.

وأشار إلى أن هدف الفريق هو المنافسة على لقب بطولة الدوري التي حقق فيها الفريق المركز الثاني في الموسم المنصرم، موضحا أن الفريق تعاقد مع المدرب الإسباني فوينتس، ومساعده الإسباني البرتو، من أجل تجديد الجهاز الفني، إضافة إلى التعاقد مع المحترفين الإيطالي جيسون والبرازيلي باولو، لينضما إلى البرازيلي بارتلو الذي يوجد مع الفريق للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف أن المدرب عمد خلال البطولة إلى إشراك جميع اللاعبين من المحترفين والمحليين، من أجل الوقوف على مستوى كل لاعب ومنح الجميع الفرصة لإثبات وجوده والمشاركة بصفة أساسية مع الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة. وقال سند إن هناك اجتماعا سيعقد بين الجهازين الفني والإداري، برئاسة عضو مجلس إدارة النادي ومدير عام اللعبة خالد الصانع، خلال الأيام المقبلة لبحث التقرير الفني للمدرب.

back to top