الأصفر يرفض الراحة قبل القمة المرتقبة لدوري «فيفا»

نشر في 10-04-2014 | 00:06
آخر تحديث 10-04-2014 | 00:06
No Image Caption
إصابة كيتا تقلق الجهاز الفني... وإبراهيم يشكر لاعبيه ويلوم خالد
واصل فريق القادسية لكرة القدم تدريباته من دون راحة بعد أن نجح في حسم تأهله لدور الستة عشر لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب الشرطة العراقي، وذلك استعدادا لمواجهة الكويت المرتقبة بعد غد السبت في دوري فيفا.

رفض الجهاز الفني للقادسية منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز العريض الذي حققه على الشرطة العراقي بثلاثة أهداف من دون رد وضمان التأهل الى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي متصدراً المجموعة الثالثة وهو ما يمنحه فرصة اللعب على أرضه في دور الـ16.

ويحاول الجهاز الفني للقادسية بقيادة المدرب محمد إبراهيم وضع يديه على حالة الفريق قبل 48 ساعة من مواجهة الكويت المرتقبة بعد غد في الجولة 24 من دوري فيفا، والتي من شأنها أن تحدد بصورة كبيرة وجهة درع الدوري هذا الموسم سواء الى حولي أو كيفان.

وأكد إبراهيم إن مواجهة الكويت مصيرية لكنها، لن تحسم بشكل نهائي وجهة الدوري هذا الموسم.

وأعرب إبراهيم في المؤتمر الصحافي أمس الأول بعد مباراة الشرطة العراقي، عن امتنانه الكبير للاعبيه، الذين قدموا مباراة كبيرة من وجهة نظره رغم الغيابات الكثيرة في الفريق، وأيضا حالة الطرد لخالد إبراهيم، والذي لامه كثيرا على تصرفه، مطالبا إياه بالتعلم من أخطائه كونه مشروع لاعب كبير.

وقال إبراهيم: "الأصفر تأثر في الشوط الأول بحالة الطرد، لكن الجهاز الفني نجح في شوط المباراة الثاني بإدخال صالح الشيخ الذي اعاد التوازن للفريق، لينجح عمر السومة في اضافة هدفين واضعاً القادسية في دور الستة عشر.

وكشف إبراهيم انه يتطلع في الوقت الحالي الى مواجهة الكويت الأهم في الموسم الحالي، مشيراً إلى إنه رفض منح اللاعبين راحة، لترتيب الأوضاع في الفريق مبكرا، لاسيما ان لاعب الوسط كيتا يعاني من كدمة قوية في الأنكل، وهو من اللاعبين المهمين في تشكيلة الأصفر.

ورفض إبراهيم فكرة دخول الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الكويت، مؤكدا ان الاستعدادات للأبيض ستكون مكثفة لكن من دون معسكر، لإبعاد اللاعبين عن الشحن الزئد.

الفهد: مصير إبراهيم والمحترفين مؤجل

اشاد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد بأداء الأصفر في مواجهة الشرطة العراقي، وقال الفهد في تصريح لـ"الجريدة" إن القادسية دائما يثبت أنه بمن حضر، فالفريق رغم ما يعانيه من غيابات قدم مباراة ممتازة أمام فريق كبير.

وأضاف الفهد أنه واثق بقدرات الاصفر وقدرته على تجاوز اي فريق هذا الموسم، في حال استمر على هذا الأداء والروح العالية.

وحول مصير المدرب إبراهيم والثلاثي المحترف في الفريق، قال الفهد "الأمر مؤجل في الوقت الحالي، لاسيما ان الأصفر مقبل على مباريات مهمة ومصيرية وتحتاج تركيز كبير".

back to top