القادسية فاز على العربي في دوري الصالات

نشر في 08-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2014 | 00:01
حقق فريق القادسية لكرة قدم الصالات الفوز على العربي بنتيجة 2/8، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

أحرز أهداف القادسية عبدالرحمن الوادي والبرازيلي رافائيل سانتوس (هدفان لكل منهما) وفهد الطريجي (هدف) والبرازيلي رافائيل دسوزا (هاتريك)، بينما أحرز البرازيلي هوجو هدفي العربي، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 10 نقاط، بينما توقف رصيد العربي عند 4 نقاط.

وجاء اللقاء قويا وسريعا، سيطر خلاله لاعبو القادسية على أغلب فتراته، وتمكنوا من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 1/3، وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة لاعبي الأصفر وأضافوا 5 أهداف، ووضح تأثر العربي بالغيابات التي ضربت صفوفه، بسبب إيقاف ثلاثة من لاعبيه وإصابة لاعبين.

كاظمة والكويت

من جانب آخر، يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم فريقا كاظمة والكويت، في إطار منافسات الجولة الرابعة، ويسعى كاظمة (7 نقاط) للفوز والوصول للنقطة العاشرة، من أجل العودة مرة أخرى لصدارة الترتيب التي اعتلاها القادسية بعد فوزه على العربي، بينما يطمح الكويت في تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة من أجل الوصول للمركز الثاني ودخول دائرة المنافسة على لقب البطولة من بداية الموسم.

back to top