فصل جديد من اعتداءات الحكام على اللاعبين

نشر في 19-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2013 | 00:01
No Image Caption
شهدت مباراة كرة القدم بين فريقي القادسية وكاظمة، التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام، في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري العام (الرديف)، فصلا جديدا من أحداث العنف في الملاعب الكويتية بين اللاعبين والحكام.

 وتمثل ذلك في قيام حكم اللقاء عبدالله الكندري بلكم اللاعب ناصر شافي قبل طرده بسبب قيام الأخير بدفعه اعتراضا على قراره بعدم احتسابه خطأ لمصلحته، ما ادى إلى توقف المباراة دقائق بسبب التشابك واندفاع عدة لاعبين نحو الكندري، ولولا تدخل العقلاء لحدث ما لا تحمد عقباه داخل المستطيل الأخضر.

يذكر أن اللقاء الذي استؤنف بعد تلك الحادثة الغريبة انتهى بفوز "الأصفر" برباعية نظيفة دون رد، سجلها كل من محمد الفهد والبرازيلي ميشيل وسعود المجمد وسلمان أشكناني.

وكان لقاء النصر والعربي، الذي أقيم يوم 24 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات دوري "فيفا"، شهد حادثة مماثلة قام خلالها الحكم سعد الفضلي بالاعتداء على لاعب النصر المحترف البرازيلي غارسيا، وبعدها طرد 4 لاعبين من النصر، بالإضافة إلى بعض الاحتياطيين وأفراد الجهاز الإداري.

وعلى استاد ثامر بنادي السالمية، نجح الشباب في خطف فوز غال من مضيفه السالمية بنتيجة 2/4، وسجل أهداف الشباب مسعود فريدون (هاتريك) والأنصاري، بينما سجل للسماوي محمد راشد (هدفين).

وفي لقاء آخر، فاز الجهراء على مضيفه خيطان بنتيجة 0/2، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد ناصر العصيمي، وسجل للجهراء محمد دهش وعبيد رافع.

كما نجح الفحيحيل في الفوز على مضيفه النصر بنتيجة 0/2، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وعلى استاد التضامن تعادل فريقا التضامن والساحل بهدف لكل منهما، سجل للتضامن البرازيلي الياسو، بينما سجل للساحل علي جابر. يذكر أن الكويت والعربي غابا عن هذه الجولة.

back to top