عادل مطر خارج القادسية في «الآسيوية»

نشر في 03-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2014 | 00:01
No Image Caption
استبعد المدير الفني لفريق القادسية محمد إبراهيم كلا من قائد منتخب الرديف عادل مطر، ومحمد راشد، وحسين فاضل، وعبدالعزيز المشعان من قائمة الفريق الآسيوية، حيث من المقرر ان يستهل الأصفر منافساته في ملحق دوري الأبطال في الثاني من الشهر المقبل بمواجهة السويق العماني في عمان. وقال المدير الفني لفريق القادسية محمد إبراهيم لـ "الجريدة" انه اعتمد 28 لاعبا في القائمة الأولية، تاركا المجال أمام تسجيل لاعب محترف، وآخر محلي.

وأضاف إبراهيم ان استبعاد محمد راشد جاء للإصابة، بينما خرج عبدالعزيز المشعان، وحسين فاضل من القائمة لاحترافهما، أما عادل مطر فلعدم انتظامه في التدريبات، رغم امكاناته الجيدة حسب وصف إبراهيم.

وأوضح إبراهيم انه لا مجال في القائمة أو في المباريات لغير اللاعب الملتزم، في ظل معاملة عادلة يحظى بها الجميع في الكتيبة الصفراء.

من جهة أخرى، يعاود فريق القادسية لكرة القدم تدريباته عصر اليوم بعد راحة سلبية 4 ايام من التدريبات، وذلك استعدادا لمواجهة كاظمة في دوري الرديف الأحد المقبل.

وقاد مدرب اللياقة مصطفى العايدي تدريبات لبعض اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف، وذلك لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

المطوع إلى إسبانيا مجدداً

من جهة اخرى، يعود نجم فريق القادسية بدر المطوع خلال الأيام القليلة المقبلة الى إسبانيا لمواصلة علاجه من اصابة الكاحل، والتي استدعت تدخلا جراحيا.

محترف رابع

وفي سياق مختلف، اقتربت إدارة القادسية من التوقيع مع محترف رابع للاستعانة به خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن بين الاسماء المطروحة لاعب الزمالك المصري أحمد عيد عبدالملك.

 ونفت مصادر في القادسية اي خلافات مع المحترف السوري عمر السومة، مؤكدة استمراره مع الأصفر حتى نهاية الموسم الحالي.

back to top