روماو: قدمنا مباراة جيدة في الديربي... ورغبة هايل حسمت مشاركته

نشر في 25-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-11-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو أن الدفع بالمحترف الأردني في صفوف العربي أحمد هايل في المباراة أمام القادسية جاء بناء على رغبة هايل، حيث أبدى اللاعب حماسا ورغبة للمشاركة رغم عودته مرهقا اثر مشاركته مع منتخب بلاده.

وقال روماو لوسائل الاعلام بعد المباراة: "العربي كان جيدا في المباراة، ولو نجحنا في استثمار الفرص في المباراة لحققنا الفوز، وإن كان التعادل مع القادسية على ملعبه أمراً جيداً ودافعاً معنوياً للاعبين للاستمرار في المنافسة على الدوري".

وأضاف أن "الحديث عن نقص شديد في صفوف القادسية أمر غير مقبول، فالقادسية دخل المباراة بتشكيلة كاملة، وخاض لاعبوه مباراة كبيرة انتهت بتقاسم النقاط، وهو أمر جيد للقادسية وأيضا للعربي".

وحول تدني مستوى المباراة مقارنة بالمواجهات السابقة، قال روماو إن "المباراة جاءت بعد توقف طويل للدوري، وهو ما أفقد اللاعبين جانباً من لياقة المباريات، كما ان العناصر الدولية في الفريق التحقت قبل المباراة بوقت قليل لم يكن كافيا لتجهيزها بالشكل المطلوب"، مبديا تفاؤله بمستقبل العربي في المباريات المقبلة، وقدرة الفريق على المنافسة بقوة على درع الدوري العام.

جدير بالذكر ان بعض جماهير العربي كانت مستاءة من تعادل العربي مع القادسية، حيث اعتبروا النقص الشديد في القادسية مبررا لحصد نقاط المباراة.

back to top