القادسية بطل سوبر «الصالات» للقدم

نشر في 20-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2013 | 00:01
No Image Caption
توج الفريق الأول لكرة قدم الصالات بنادي القادسية بلقب كأس السوبر عقب فوزه على العربي بنتيجة 4-7، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية،  وسط غياب أعضاء مجلس إدارة الناديين، سجل للقادسية كل من البرازيلي رافائيل سوزا ثلاثة اهداف، ومشاري النكاس (هدفين)، وفهد عبدالمحسن والبرازيلي تياجو، بينما سجل للعربي كل من عبدالرحمن المسبحي والبرازيلي هوجو روش (هدفين) وعمر الشطي.

وعقب اللقاء قام رئيس لجنة كرة الصالات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم جالي جريد بتتويج الفريق الفائز ومنحه ميداليات المركز الاول، بينما قلد لاعبي العربي ميداليات المركز الثاني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حدوث مشاحنات بين جماهير الفريقين، بسبب إلقاء قناني  المياه على أرضية الملعب بتجاه لاعبي القادسية، ولولا تدخل رجال الأمن لحدث ما لا يحمد عقباه.

من جانبه، قال مشرف فريق العربي لكرة قدم الصالات مهدي عبد، إن الخسارة يتحملها لاعبو فريقه نتيجة للأخطاء التي وقعوا فيها في الدفاع، مما سهل مهمة القادسية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيعمل خلال الفترة المقبلة على تلافي تلك الأخطاء في منافسات الدوري الممتاز الذي سينطلق الأسبوع المقبل.

back to top