محمد إبراهيم: الحضور الكثيف دليل وعي الجمهور القدساوي

نشر في 20-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2014 | 00:01
No Image Caption
أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد إبراهيم سعادته بالحضور الجماهيري في اللقاء الذي جمع فريقه مع التضامن مساء أمس الأول على استاد التضامن في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لدوري فيفا، والتي انتهت بفوز القادسية بخماسية دون رد، أحرزها كل من مساعد ندا، وسلطان العنزي، والسوري عمر السومة (هدفان) وسعود المجمد.

وقال ابراهيم عقب اللقاء "الحضور الجماهيري أثلج صدري، وهو دليل على مدى وعي الجماهير، ورضاها عما قدمه الفريق خلال الملحق الآسيوي والذي خرج منه بفوزين على السويق العماني، وبني ياس الإماراتي، وخسارة من الجيش القطري".

وأضاف "اللاعبون قدموا مستوى مميزا أمام التضامن واستطاعوا فرض سيطرتهم من بداية اللقاء حتى نهايته، على الرغم من الإرهاق الذي تعرضوا له عقب انتهائهم من الملحق الآسيوي".

وأكد إبراهيم أنه راض عما قدمه فريقه فى الملحق، مشيراً إلى "أن فارق الخبرة والإمكانات صب فى مصلحة الجيش القطري، والقادم سيكون أفضل، وتركيز الفريق سينصب حاليا على المنافسات المحلية وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي سنبذل أقصى جهدنا للفوز بلقبها". ورفض إبراهيم التحدث عن المحترفين ومستقبلهم مع الفريق، واكتفى بقوله "لكل حادث حديث".

back to top