خيطان يعاقب الفوزان بسبب الغياب

نشر في 10-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد عضو مجلس إدارة نادي خيطان مدير عام لعبة كرة القدم فهد المطيري أن إدارة النادي بصدد توقيع عقوبة على اللاعب مساعد الفوزان، بسبب غيابه عن التدريبات بدون إذن من الجهاز الفني والإداري للفريق.

وأوضح المطيري ان اللاعب غاب عن الفريق عشرة أيام بسبب الإصابة، ثم عاد وشارك مع الفريق في دوري الرديف، لينقطع بعد ذلك عن التدريبات مدة أسبوع بدون إبداء أسباب، مضيفا: "الجهاز الفني والإداري حاولا الاتصال به أكثر من مرة لكنه لم يجب".

وأشار إلى أن اللاعب سيخضع للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه عن التدريبات وعدم الرد على الاتصالات المتكررة من الجهازين الفني والإداري، وفي حال عدم مثوله للتحقيق أو عدم وجود عذر قهري لغيابه سيتم توقيع عقوبة عليه من قبل النادي، قد تصل للإيقاف والغرامة المالية.

وقال: "مسؤولو الفريق يرفضون الخروج على النظام، ولا يمكن التساهل مع أي لاعب مهما كانت أهميته، خاصة اننا نضع نظاما لتحقيق الأفضل خلال المواسم المقبلة"، مبديا سعادته بالتزام اللاعبين في التدريبات، الأمر الذي يساهم في رفع مستوى الفريق من لقاء إلى آخر، متمنيا أن يكون القادم أفضل.

يذكر أن مساعد الفوزان كان قد تلقى عرضا مع بداية الموسم الجديد من النادي العربي، وتم رفضه من إدارة النادي واللاعب، بسبب ضعف المقابل المادي.

back to top